الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول صورة للنجم ليوناردو دي كابريو مع الفاتنة جيجي حديد

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 11:26 ص
جيجي حديد
جيجي حديد


ظهر النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، برفقة عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، الفاتنة جيجي حديد، في حفل بمدينة نيويورك؛ حيث تقيم جيجي البالغة من العمر 27 عامًا مع ابنتها Khai من شريكها السابق، المغني الإنجليزي زين مالك.





صورة للثنائي


وخلال الحفل التقطت صورة تعد أول صور للثنائي بعدما ذكرت مجلة People الأمريكية ما يثار من أنباء عن بدئهما مواعدة عاطفية، بعد أسابيع قليلة على انفصال دي كابريو عمن ارتبط بها طوال 4 أعوام، وهي عارضة الأزياء والممثلة Camila Morrone صاحبة الـ 25 عامًا في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.




الحفل كان في مطعم Casa Cipriani الشهير في حي سوهو بمانهاتن، وفيه بدا الاثنان يميلان إلى بعضهما، بينما كانا يحاولان الدردشة في خضم الحفلة الصاخبة، واقترب ليوناردو "للوشوشة" بأذن جيجي التي كانت ترد بمثلها في أوقات أخرى لتسمعه صوتها.




علاقة رومانسية


صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ذكرت أن الصور التي تنشرها للثنائي هي نتاج علاقة رومانسية بين الممثل والناشط المناخي وبين جيجي "بعد تقارير في الأيام الأخيرة تفيد بأنه كان يلاحقها" وفق تعبير الصحيفة.



اقرأ أيضًا..

الكويتية شمس تُعلق على تصريحات «سلالتها النادرة».. ماذا قالت؟





مصدر آخر، ذكر في وقت سابق لمجلة "Us Weekly" الأمريكية، أن دي كابريو وضع جيجي نصب عينيه فيما كشف شاهد عيان للمجلة أن دي كابريو وجيجي شوهدا معا في الحفل، وخلال أسبوع الموضة في نيويورك، فيما زعم مصدر آخر أن لا أحد منهما يريد علاقة في الوقت الحالي.



 





ads
ads