الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زواج وطلاق وشائعات.. 5 نساء في حياة وائل كفوري

الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 04:25 م
وائل كفوري
وائل كفوري


يوافق اليوم عيد ميلاد ملك الرومانسية النجم وائل كفوري، الذي حقق نجاحًا باهرًا على مدار 30 عامًا، حتى بات من أشهر نجوم الغناء في الساحة اللبنانية والعربية.


وفي احتفاله بعيد ميلاده، يستعرض "هير نيوز" أبرز محطات حياته..




بدايته الفنية





اسمه الحقيقي "ميشال إميل كفوري"، وله العديد من الألقاب، منها «العندليب الطائر» الذي أطلقه عليه الملحن شاكر الموجي، «كامل الأوصاف» من قبل الملحن وسام الأمير، كما لقب عبر جمهوره بملك الرومانسية أو ملك الإحساس.

تعلم أداء المواويل من والده إيميل، وفي أثناء دراسته في كلية روح القدس بجامعة الكسليك، سمع عن برنامج استوديو الفن للمخرج سيمون أسمر وشارك فيه بدورته 92/93 الذي شارك فيه في نفس الدورة: ديانا حداد - كلودا الشمالي - إليسا - كاتيا حرب - جوانا ملاح - معين شريف، وفاز بالميدالية الذهبية.

بعدها قدم العديد من الأغاني أولها (ما وعدتك بنجوم الليل) أطلق البومه الأول شافوها وصارو يقولوا عام 1994 ثم توالت الألبومات.

أصدر العديد من الألبومات والكثير من الأغاني المنفردة، وحاز وائل على عدّة جوائز محليّة وعربية، وكان الوجه الإعلاني للكثير من الماركات والشركات العالمية، كما ظهر في دور سنيمائي استعراضي في فيلم "بحر النجوم".


اقرأ أيضًا..



زواجه


تزوج أنجيلا جورج بشارة في 2011 في قبرص بعد شائعات عدة طالت زواجهما، كما صرح أنه لم يخبر الجماهير لأنه تربى على الخصوصية؛ ولهذا يحجبها عن وسائل الإعلام.

بعدها بعامين ذيع خبر طلاقه ولكن مدير أعماله نفى هذه الأخبار، واستغل وائل كافوري فرصة تكريمه كأفضل فنان لبناني للإعلان عن إهداء الجائزة إلى زوجته وابنته.

عادت الشائعات لتطوله مرة أخرى في عام 2014 عن ارتباطه بعلاقة حب وطيدة مع ملكة جمال الشرق الأوسط المغربية "أحلام حجي" ، إلى أن أوضح مدير أعماله السيد إدي غانم أن هذا الخبر غير صحيح وأن وائل لم يطلّق زوجته من الأساس كذلك شائعات ارتباطه بنوال الزغبي، مايا دياب، وآخرهن إليسا.

في يونيو 2019 أعلنت الإعلامية ريما نجيم انفصال الثنائي رسمياً على مسؤوليتها الشخصية، والزوجان لم ينفيا هذا الخبر.


أشهر أعماله





أصدر وائل كفوري العديد من الأغاني المنفردة والألبومات التي وصلت لأكثر من 20 ألبومًا، منها:

شافوها وصاروا يقولوا 1994، ميت فيكي 1995، بعد السنتين 1996، 12 شهرا 1996، شباك الحب 1998، حكاية عاشق 1999، سألوني 2000، شو رأيك 2001، عمري كلو 2003، قرب لي 2004، بحبك أنا كتير 2006، بيحن 2008. 


ومن أشهر أغانيه: مين حبيبي، بعترفلك، ميت فيكي، بيقولوا، مملكتي السعيدة، ليل ورعد وبرد، على بابك، ناداني الشوق.


اقرأ أيضًا..

ads
ads