الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«غلطت في تربيتها».. نهى العمروسي تُعلق على تورط ابنتها في قضية فيرمونت

الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 02:31 ص
نهى العمروسي وابنتها
نهى العمروسي وابنتها

عادت من جديد الفنانة نهى العمروسي للحديث عن قضية "فيرمونت" الشهيرة، والتي تورطت فيها ابنتها "نازلي".




نهى العمروسي: غلطت في تربيتها

وقالت نهى العمروسي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "كلام الناس" المذاع عبر فضائية MBC مصر: "تجاوزنا الأزمة بمساعدة ربنا وهي ربنا يكون في عونها استحملت كتير ولكن ربنا أعطاها القوة علشان نتخطى القضية".



وأضافت: "ابنتي نازلي شخصية مستقلة وحرة ومفرضتش عليها تمارس مهنة معينة ومنذ البداية هي مكانتش حابة تقرب من الوسط الفني طول عمرها".

وأردفت الفنانة نهى العمروسي: "لجأنا لربنا في أزمة ابنتى نازلي ومكنش فيا حيل الجأ لحد غيره، وربنا أعطانا النور والحكمة علشان نخرج من الأزمة".



وعن الخطأ الذي ارتكبته نهى العمروسي في تربية ابنتها قالت: "أنا غلطت في تربية بنتي نازلي ولازم الواحد يواجه نفسه، وفيه بعض الغلطات معاها مكنتش قصداها زي طريقتي في اطلاعها كيفية موت أبوها والحقيقة إني اكتشفت أنها طريقة عبيطة لأم معندهاش وعي".

وتابعت: "في النهاية عرفت أن موت أبوها أثر فيها وبتدور عليها في كل حتة وقالت لي أنا مش مصدقة إن بابا مات".

وعن القضية، سبق وتحدث المحامي طارق العوضي عن موقف ابنة الفنانة نهى العمروسي وأكد استدعاء موكلته في قضية "الفيرمونت" من قبل النائب العام كشاهدة.



وأضاف: "موكلتي نازلي لم يتم ترحيلها إلى سجن القناطر ولم تستقبلها سما المصري، وما تم تداوله بشأن هذا الأمر ليس له أساس من الصحة"، موضحًا: "نازلي شكلًا وموضوعًا بريئة، والأوراق تؤكد ذلك ولكن الكلمة الفصل لا تزال في يد النائب العام".

اقرأ أيضًا..

ads