الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وعد البحيري تنهار على الهواء: "اتعرضت للتنمر بسبب وزني واتطلقت بسبب الخذلان"

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 03:01 م
وعد البحري
وعد البحري

حلت المطربة وعد البحري، ضيفة مع الإعلامية مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار، وعبرت فيها عن مدة حزنها وتعاستها الفترة الماضية بسبب زيادة وزنها.

 


وزنها الزائد


فقالت المطربة وعد عن زيادة وزنها: "أنا خلفت ووزني زاد وتعرضت للتنمر بسبب وزني وهذا الأمر كسرني وعرضني للحزن، وتسبب في أني لا أعمل لمدة 3 سنوات، وأصعب لحظات أني حاولت أتماسك وأفضل محافظة على توازني".

 

كذلك أوضحت أنها خسرت ما يقرب من 30 كيلو من وزنها قائلة: "البني آدم اللي بيعاني من السمنة لازم الناس تحتويه؛ لأنه ممكن وزنه يزيد أكثر بسبب الزعل والحزن على حاله".

 

وتحدثت أيضاً عن أصعب اللحظات التي مرت بها في حياتها قائلة: "أصعب اللحظات اللي مريت بيها كانت بعد الحمل والولادة، كانت تأتيني الحفلات لكن عندما يرون شكلي يرفضون، ويقولولي دي خلفت ووزنها زائد، وكأن الفنان لازم يكون في أحسن صورة طول الوقت، وكأنه ليس إنسان من لحم ودم".

 



اقرأ أيضًا..

تجربة طلاقها


وأضافت: "الاختيار الغلط يدمر الإنسان، وزوجي السابق كان اختيار غلط، وهناك علاقة تربطني به، وهو ابني".

 

وتحدثت وعد البحيري عن تجربة طلاقها، قالت وعد البحري، إنها انفصلت عن زوجها في 2018 ولم تعلن هذا الانفصال بسبب أنها "مكسوفة"؛ لأنها ترى الطلاق تجربة سيئة.

 

ونفت وعد البحري أن يكون سبب الطلاق هو الخيانة، مشيرة إلى أن "الخذلان" هو السبب الرئيسي، مشيرة إلى أنها أفنت حياتها في تقديم أشياء حتى اعتبرها الزوج مضمونة له.

 



ولفتت إلى أنها حاولت الارتباط بعد الطلاق أكثر من مرة ولكن فشلت في ذلك، متابعة: "مشكلة الست السورية أنها بتدلع الراجل، لكن الست المصرية قوية وحنينة في نفس الوقت، وبتعرف امتى تدي وامتى تاخد".

 

وقدمت وعد البحري نصيحة إلى النساء، تقول فيها: "بلاش تكوني مضمونة في حياة زوجك؛ لأنك مش هتلاقي كلمة حلوة من الطرف الآخر".


ads