الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات مثيرة لقاتل زوجته في الصف: طلبت حقي الشرعي فرفضت

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 05:34 م
هير نيوز

اعترف المتهم بقتل زوجته في الصف أن المشاكل والمشاجرات ازدادت في الفترة الأخيرة بينهما، حيث كان يتأخر خارج المنزل كثيرًا وكانت تطالبه بالعودة باكرا وكأنه طفل، مشيرا إلى أن الشك كان يملأ قلبها من ناحيته، ولا يعلم السبب.



اعترافات الزوج القاتل


وأضاف في اعترافاته: "أنا أعمل سائق توك توك، وليس لي مواعيد للعودة إلى المنزل  فأحيانا آكل بره البيت وأحيانا كثيرة أعود إلى منزلي للغداء أو العشاء وأرجع مرة اخرى للعمل، وفي أحد الأيام كانت معي فتاة أقوم بتوصيلها وانتظرتها لفترة وشاهدتها زوجتي وبدأت تشك أن لي علاقة بها، ومنذ هذا اليوم وتغيرت وأصبحت كثيرة الخلافات معي".

وتابع: "في يوم الواقعة عدت إلى المنزل ونشبت بيننا مشادة كلامية، وانتهت، وبعد مرور قليل من الوقت أردت أن تأتي إلى حجرة النوم وطالبتها بالعلاقة الزوجية لكنها نهرتني مما أغضبني وقمت بخنقها، وماتت أسفل يدي، وحتى أهرب من جريمتي ادعيت وفاتها خنقا بتسريب الغاز وأبلغت الشرطة، لكن مفتش الصحة اكتشف الجريمة".

وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، قد حبس المتهم بقتل زوجته وادعي وفاتها اختناقا بسبب تسرب الغاز في الصف 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

إخفاء جريمته بتسرب الغاز

وقعت تلك الجريمة في منطقة الصف بالجيزة، حيث حاول الزوج إخفاء معالم جريمته والإبلاغ عن وفاة زوجته بصورة طبيعية إثر حدوث تسرب غاز، داخل مسكنهما، ونفى عن عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وكان مأمور قسم شرطة الصف، قد تلقى بلاغا، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوفاة سيدة داخل منزلها في ظروف غامضة بمركز الصف، على إثرها انتقلت القوات الأمنية بالجيزة إلى مكان البلاغ.



بالمعاينة والتحري والانتقال لمكان الحادث أنه تم العثور على جثة سيدة تبلغ من العمر 30 سنة، ترتدي ملابسها كاملة، كما تبين من خلال المناظرة للجثة عن وجود شبهة جنائية حول وفاتها.

وبسؤال زوجها قرر وفاتها إثر حدوث تسرب غاز طبيعي بالشقة ونفى وجود شبهة جنائية حول وفاتها، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة، بعدما اتهمت أسرة السيدة زوجها بالتسبب في وفاتها وأن وفاة نجلتهم غير طبيعية.

تحريات 


توصلت التحريات إلى أن الزوج سائق توك توك يبلغ من العمر 30 سنة، على علاقة غير شرعية بفتاة، ما تسبب في نشوب خلافات بين الزوجين، وطلب الزوج من زوجته بالتوجه رفقته إلى غرفة النوم لممارسة العلاقة الزوجية فرفضت طلبه وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت المشاجرة بينهما إلى أنه قام بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

اقرأ أيضًا..

ads