الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| تخرج 196 طالبة بالدفعة الخامسة من معاونات الأمن

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 07:16 م
هير نيوز

صـدق اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، اليوم الخميس، على تخريج الدفعة الخامسة من طلبة معاوني الأمن، بإجمالى 1459 طالبا و196 طالبة.


حفل تخرج 


وأناب وزير الداخلية، مساعد الوزير لقطاع التدريب، لحضور حفل تخريج طلبة الدفعة الخامسة بمقر معهدي معاوني الأمن "وادى النطرون – السادس من أكتوبر" بحضور عدد من القيادات الأمنية.



وشهد حفل التخرج عددا من العروض التدريبية التي تعكس مراحل إعداد خريجي معاهد معاونى الأمن، التى جرت وفقا لبرامج تدريبية وتعليمية على مدار فترة دراستهم من خلال تحويل الطلبة من نمط الحياة المدنية إلى نمط الحياة النظامية، وتدريبهم على المهام والأعمال كافة، المنوط القيام بها وفقا للمجالات الأمنية بمختلف قطاعات الوزارة، وصقل مهاراتهم للوصول إلى عنصر أمنى متميز.



الدفعة الخامسة من معاوني ومعاونات الأمن


كما ألقى مدير الإدارة العامة لمعاهد معاوني الأمن كلمة، شدد خلالها على أن الخطط التدريبية المعتمدة تهدف إلى تدعيم قدرات رجال الشرطة ورفع كفاءاتهم لأداء المهام المسندة إليهم، بما يواكب التطورات التي تشهدها الساحة وما تطرحه من تحديات، في إطار استراتيجية الوزارة الهادفة لإعداد كوادر بشرية مؤهلة تتسلح بالعلم والانضباط، من خلال خطط مدروسة وآليات مستحدثة.



إضافة إلى ذلك، شهد الحفل، مراسم حلف اليمين وتكريم أوائل الخريجين وسلام الشهيد والسلام الوطني.

اقرأ أيضًا..

ads