الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| هاني شاكر ليس الأول.. نجوم عانوا من أحضان وقبلات الجماهير

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 10:19 م
هير نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لأمير الغناء العربي هاني شاكر قبل حفله بدمشق، ظهرت فيه معجبة تقوم بتقبيله واحتضانه أمام زوجته، ما أثار جدلًا واسعًا.


وقامت بالتقاط هذا المقطع الإعلامية بوسي شلبي، وقالت مازحة: "ممنوع البوس يا ميادة، مراته واقفة مش ممكن، هنجيب المأذون كده" ولكن كانت زوجته في حالة صمت وذهول من ما حدث.

 


وليست هذه المرة الأولي التي يحدث فيها مثل هذه المواقف فنجوم الوسط الفني دائما ما يعانون من هجوم الجماهير عليهم لتعبير عن امتنانهم وحبهم له


كاظم الساهر




ومن المواقف المحرجة أيضا، هجوم إحدى الفتيات على كاظم الساهر واحتضانه من الخلف، وهي أبرز اللقطات التي ظهرت في الحفل، وجاء تعامل كاظم معها بشكل جيد، حيث رفض تدخل الأمن وأوصلها إلى السلم في نهاية الأمر.

 

سيف نبيل


كذلك تعرض المطرب والملحن العراقي سيف نبيل لموقف مشابه، بعد اندفاع إحدى المعجبات وصعودها على المسرح بالإجبار، لتقوم باحتضانه وتقبيله على المسرح أثناء الحفل، ما أثار جدلاً كبير.

 

أحمد جمال


وفي عام 2018 تعرض المطرب أحمد جمال لموقف مشابه، وذلك أثناء تواجده على المسرح، حيث قررت معجبة الصعود للمسرح بشكل مفاجئ لاحتضانه وتقبيل يده خلال الحفل، ما عرض أحمد جمال لهجوم كبير من الجميع.

 

ميريام فارس




وتعرضت ميريام فارس لموقف شبيه، بعد تداول فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تحتضن أحد معجبيها.


وكان الفيديو يحتوي على حضن كبير من أحد معجبيها، ولكن مريام بادلته نفس الشيء أيضاً، كما أحضر لها هدية تحتوى على صورتها، والتقط مجموعة من الصور معها؛ مما أثار كثيرًا من التعليقات حول ذلك.


نجوي كرم




اقتحم معجب المسرح على الفنانة نجوى كرم ليلتقط معها صورة، وهي من سمحت للأمن بالسماح بالصعود ومن ثم احتضنا بعضهما والتقط سيلفي، مما شغل كثير من الآراء حولها.


اقرأ أيضًا..

«الحضن» لم يكن الأول.. كاظم الساهر على المسرح يُثير جنون الفتيات


ads
ads