الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليه كده يا مارفل؟.. مايان السيد تُهاجم فيلم البطلة الإسرائيلية الخارقة

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 07:21 م
مايان السيد
مايان السيد

قالت الفنانة مايان السيد إنها من ضمن المعترضين على إعلان شركة مارفل عن أول فيلم لبطلة خارقة إسرائيلية.

نشرت مايان السيد عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة تقول فيها "ليه كدة يا مارفل؟" ، كذلك أوضحت رأيها في هذا الموضوع رداً على أحد المتابعين قائلة: "سيخسرون كثير من المعجبين العرب للأسف".



كما نشرت مايان معلومات حول البطلة "صبرا" على انستجرام ونادت مارفل لإعادة النظر.

وسبق وأعلنت الشركة في حفل D23 عن عدد من الأعمال المستقبلية من بينها فيلم Captain America: New World Order والذي من بين أبطاله الممثلة إسرائيلية شيرا هاس التي ستلعب دور البطلة الخارقة "صبرا" وهي عميلة لدى الموساد ، لتدخل الشركة بعد ذلك في موجة كبيرة من الانتقادات خاصة جمهور الوطن العربي.

مايان السيد تثير الجدل

يُذكر أن الفنانة المصرية الشابة مايان السيد، قد أثارت الجدل قبل أسابيع، بوصلة رقص أدتها رفقة شاب في أثناء وجودها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت مايان السيد مقطع فيديو، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، يظهرها وهي تؤدي رقصة استعراضية رفقة شاب أجنبي، لتضع نفسها في ورطة مع متابعيها.

وتلقت مايان من متابعيها الكثير من الانتقادات بسبب رقصها رفقة الشاب الأجنبي، بينما كانت ترتدي ملابس مثيرة وبنطالًا ضيقا، وقميصًا أسود.

لكن عادت مايان السيد وكشفت أن هذا الشاب هو مدرب الرقص الخاص بها، وكان يدربها على إحدى المقطوعات الموسيقية فقط.

آخر أعمال مايان السيد




ويعتبر مسلسل "الاختيار3" هو آخر أعمال الفنانة مايان السيد والتي جسدت فيه شخصية ابنة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والذي تم عرضه في  رمضان الماضي 2022 والمسلسل من إخراج بيتر ميمي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد السقا، ياسر جلال وأحمد عز.

اقرأ أيضًا..

ads