الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد قبلات منة شلبي.. أين ذهب «حمودة» فيلم الساحر؟

السبت 17/سبتمبر/2022 - 12:30 ص
سري النجار - حمودة
سري النجار - حمودة فيلم الساحر

يُعد فيلم الساحر، أحد أبرز الأفلام في السينما المصرية، والذي أنتج عام 2001، وكان بطولة النجم الراحل محمود عبدالعزيز وسلوى خطاب ومنة شلبي، ودارت أحداث الفيلم عن الأب "منصور بهجت" وابنته والسيدة المطلقة "شوقية"، ووجود علاقة عاطفية بين ابنته وأحد الشباب.



وصنف البعض الفيلم بالجريء، وذلك لاحتوائه على عدد من المشاهد التي جمعت الفنانة منى شلبي مع الفنان سري النجار الشهير بـ"حمودة"، والمغني والموزع ميكا.
 


وبعد 21 عاما من الغياب، عاد سري النجار "حمودة" من جديد للظهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تداول المستخدمون صورًا له برفقة ابنته، ويظهر خلالها بشكل متغير عن السابق وبشعر طويل.



ويعيش سري النجار في مدينة ستوكهولم بالسويد، وتزوج من فتاة سويدية وأنجب منها ابنته الوحيدة، وابتعد عن الفن تماما حيث يدير عملًا خاصا، وقد ظهر في عدة صور بملامح مختلفة تماما عما عرفه به الجمهور.



من هو سري النجار ؟ 

ولد سري النجار في الإسكندرية في 1 يناير 1976، وبدأ علاقته بالسينما من خلال المخرج الراحل أسامة فوزي، وذلك من فيلم جنة الشياطين والذي طرح عام 1999، من خلال شخصية عادل مع الفنان محمود حميدة ولبلبة، وكان أسامة فوزي قد شاهده على أحد المسارح وكان يقدم عرضًا مسرحيا، واختاره من بين ألف شخص مرشح وقتها لأن الكاستينج كان تم بإعلان نشر في أحد الصحف. 

وقال سري النجار إن جنة الشياطين كان أول تجربة له وساعده أسامة فوزى كثيرا لأنه لم يكن يجيد قراءة اللغة العربية، وكانت أغلب العروض التي يقدمها في الجامعة الأمريكية، فعمل معه على الشخصية التي لعبها في الفيلم بصحبة عمرو واكد وصلاح فهمي وكارولين خليل وبدأت البروفات في مكتب المخرج بوسط القاهرة.



كما يعتبر أن محمود حميدة هو الأب الروحى وأول فنان يقف أمامه سينمائياً في فيلم من إنتاجه حيث تحمس له كثيراً، وقال في وقت سابق: " أنا مدين بالفضل للراحل أسامة فوزى لأنه اكتشفني وعلمني وأعترف أننى محظوظ بعملي في السينما مع علامات مثل الراحل أسامة فوزى، ويسرى نصر الله، والمخرج الراحل أيضا رضوان الكاشف في فيلم الساحر، ثم المخرج سمير سيف".

اقرأ أيضًا..

ads
ads