الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد قضية ابنتها.. ما قصة نهى العمروسي مع المخدرات؟

الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 11:01 م
نهى العمروسي
نهى العمروسي

تصدرت الفنانة نهى العمروسي تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما تحدثت عن ابنتها "نازلي" وموقفها في قضية "فيرمونت" الشهيرة.

وقالت نهى العمروسي في تصريحات لبرنامج "كلام الناس" المذاع عبر فضائية MBC مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، إنها أخطأت في تربية ابنتها نازلي مصطفى كريم، التي تورطت في القضية المعروفة إعلاميا بـ "فيرمونت".


 




وردت على اتهامها بأنها كانت السبب في تورط ابنتها بتلك القضية، قائلة: "فعلا أنا قصرت في حقها كتير"، مشيره إلى أنها تعرَّضت للظلم وأدخلت السجن، وأنه أجري لها تحليل أثبت عدم تعاطيها المخدرات، ولكنها لا تبالي بما يقال عنها، موضحةً أنها ليست في موقع دفاع عن النفس.



من هي نهى العمروسي؟ 


اسمها الحقيقي نهى سعد حامد العمروسي، ولدت في الحادي عشر من شهر يناير في عام 1963، أي انها تبلغ من العمر 59 عامًا، ودرست في المعهد العالي للسينما وحصلت على درجة البكالوريوس في قسم السيناريو وذلك في عام 1990.



اقرأ أيضًا..

 



زوج نهى العمروسي


وعلى صعيد الحياة الشخصية ارتبطت الفنانة المصرية نهى العمروسي بالفنان المصري مصطفى كريم ونشأت بينهما قصة حب وتزوجا في بداية فترة التسعينات ورزقت منه بابنتها الوحيدة نازلي، ولكنه ترك ابنته وهي طفلة لم تكمل الرابعة من عمرها وتوفي بعد صراع مع مرض السرطان وظلت زوجته إلى جانبه طيلة سنوات مرضه إلى أن توفي في 19 مايو عام 1997 عن عمر يناهز 37 عاما.







وعن حياتها الفنية بدأت نهى العمروسي مسيرتها الفنية في فترة الثمانينات وذلك من خلال دورها في فيلم “حدوتة مصرية” مع المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين والذي تم عرضه في عام 1982، ثم شاركت بعد ذلك في فيلم “عندما يبكي الرجال” والذي تم عرضه في عام 1984، توالت أعمالها الفنية المتنوعة فقدمت أبرز الأدوار أمام كبار النجوم أمثال عادل إمام، يسرا وغيرهم.



قضية المخدرات


وتعرضت الفنانة نهى العمروسي للاتهام بتناول مواد مخدرة بصحبة المخرج عمرو فاروق داخل جاليري في حي الزمالك، لتلقى قوات الأمن القبض عليهم بصحبة سبعة أشخاص آخرين.






وقضي هاني الليثي، رئيس محكمة جنح قصر النيل آنذاك، بحبس المتهمين التسعة 15 يومًا على ذمة التحقيق، وتم إخلاء سبيل نهى العمروسي بعد ذلك بعد دفع كفالة قدرها 10 آلاف جنيه.

وقالت الفنانة نهى العمروسي عن هذا الأمر: "نتيجة تحليل الطب الشرعي، أثبتت أني لا أتعاطى أي نوع من المخدرات، وتم إخلاء سبيلي وأنا بروح دائمًا الجاليري لأني متيمة بالفضيات، والحاجات المصنوعة يدويًا".


اقرأ أيضًا..

ads