الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«وعد إبليس».. شاهد تطلق أضخم إنتاج لمنصة عربية بمشاركة نجمة هوليوود

السبت 17/سبتمبر/2022 - 10:48 م
هير نيوز

أطلقت منصة شاهد، مسلسل "وعد إبليس" وهو أضخم إنتاج لمنصة عربية، وينطلق عرضه الجمعة على أن يقسم لعدة أجزاء بمشاركة نجمة هوليوود بولا باتن.

والعمل يضم باقة من ألمع النجوم على مستوي العالم العربي، منهم عمرو يوسف والنجم السعودي يعقوب الفرحان، وإلى جوار هؤلاء يشارك فتحي عبد الوهاب وعائشة بن أحمد والراحلة مها أبو عوف وضيفة الشرف نيللي كريم، بالإضافة لعدد كبير من النجوم.

 

شارك في كتابة العمل الثنائي البريطاني توني جوردان وإنجي لومان فيلد، وريتشارد بلامي، والشيخة سهى آل خليفة ورضوى شاهين، فيما يتولى الإخراج البريطاني كولن تيج الفائز بجائزة "إيمي" والمرشح لجائزة "بافتا" .

وحصل مسلسل «وعد إبليس» على إشادات واسعة من قبل الجمهور بعد عرض أول حلقتين من المسلسل، كما تلقى النجم عمرو يوسف الكثير من الإشادات.



قصة المسلسل 

يدور المسلسل حول رجل أعمال شاب ناجح تصاب زوجته بمرض خطير لا علاج له، فيلجأ إلى أحد يقنعه بقدرته على شفاء زوجته، مقابل توقيع عقد مع إبليس ببيع روحه إليه بعد موته، لكن الاتفاق سرعان ما يتغير.

كما أن المسلسل يشهد تصاعدا كبيرا للأحداث حينما ينكث إبليس بوعده، ليتحول "إبراهيم" رجل الأعمال الذي يقدم عمرو يوسف دوره، إلى رجل شرير خاضع لسيطرته ويدفعه لتنفيذ أجندته الشيطانية بعد منحه قوى خارقة، ليبدأ الجميع في التساؤل عن قدرة إبراهيم على تخليص روحه التي تسلل إليها الظلام.

ads
ads