الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة زوجة الفنان خالد زكي بعد صراع طويل مع المرض

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 10:59 ص
خالد ذكي وزوجته
خالد ذكي وزوجته


رحلت عن عالمنا اليوم، زوجة الفنان خالد زكي التي وافتها المنية فجر اليوم بعد صراع طويل مع المرض.


وحددت أسرة الراحلة، اليوم الأحد، موعدًا للعزاء في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، عقب صلاة الظهر ومن المقرر أن تدفن بمقابر الأسرة بمنطقة الغفير بصلاح سالم.



خبر الوفاة


وأعلن خبر الوفاة، الفنان شريف خير الله عبر حسابه على موقع فيس بوك: "لا إله إلا الله إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفت زوجة الفنان خالد زكي وستقام الجنازة ظهرا جامع مصطفى محمود ظهرا نسألكم الدعاء.. اللهم ارحمها واغفر لها وأسكنها الفردوس الأعلى برحمتك ومغفرتك يارب العالمين".


شائعة وفاة خالد زكي





وكان الفنان خالد زكي قد تعرض لشائعة وفاته في الأسابيع القليلة الماضية، وهذا ما جعل الفنان يستاء ويخرج ليرد على تلك الشائعات التي اعتبرها مهينة له ولتاريخه الفني وغير إنسانية، فقال: "من سنتين نزلت إشاعات إني عيان وبودع، وطلعت أيامها مع عمرو الليثي ونفينا، ورجعت الشائعات تاني من أسبوعين، والتليفونات لا تنقطع عني وعن بيتي، الشائعات كبيرة جدا وإمبارح موتوني".



اقرأ أيضًا..


وتابع: "المشكلة إنها تضر الأقارب والعائلة والناس، وأطالب بتحري الدقة في تناول أي خبر له علاقة بالمرض أو الوفاة، من خلال الاتصال المباشر بي، أو بالنقابة، أو من خلال الصحف والبرامج التلفزيونية، لأن أخبارها مؤكدة.. الشائعات لم تنتشر عني فقط، وحدث نفس الشيء مع أحمد بدير، والزعيم عادل إمام، وصلاح السعدني، وصلاح عبد لله وهم بخير".


آخر أعمال الفنان خالد زكي





ويعتبر مسلسل "الاختيار 3" هو آخر أعمال الفنان خالد زكي بجانب كل من النجوم أحمد السقا، ياسر جلال، خالد الصاوي، كريم عبد العزيز، أحمد عز، صبري فواز، جمال سليمان، نادية رشاد، محمد رياض، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، هشام إسماعيل، خالد زكي، أمير المصري، إيمان العاصي، محمود البزاوي وكوكبة من النجوم الآخرين.


ads
ads