الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"فتش عن السحر".. تفاصيل مقتل سيدة أطفيح على يد ابن خالها

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 11:51 ص
فتش عن السحر.. تفاصيل
فتش عن السحر.. تفاصيل حادث مقتل سيدة أطفيح


في واقعة مأساوية جديدة بطلتها سيدة من إحدى قرى مركز أطفيح بجنوب الجيزة؛ حيث تعرضت للقتل على يد ابن خالها، ظنًا منه أنها قامت بعمل سحر له لمنعه من الزواج طيلة 11 عامًا.




مسرح الجريمة


وكانت قد تلقت مباحث مركز شرطة أطفيح بجنوب الجيزة، بلاغًا يفيد إقدام شاب عاطل عن العمل، على قتل ابنة عمه بطعنات متفرقة في أنحاء جسدها، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة لمسرح الحادث.


وأثناء التحريات فوجئ ضباط الشرطة بتسليم المتهم لنفسه حاملاً سلاحًا أبيض ملطخًا بالدماء، معترفًا بأنه وراء قتل سيدة الكريمات، وتم إلقاء القبض عليه.


بينما أجرت نيابة جنوب الجيزة تحقيقات موسعة فيها؛ حيث قررت ندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها والوقوف على أسباب الوفاة.


وكانت تحريات مباحث أطفيح، قد كشفت أن الجاني هو شاب عاطل وبدون عمل منذ سوات طويلة، ولم يفلح خلال تلك الفترة في إيجاد عمل، أو الزواج من أي فتاة.



اقرأ أيضًا..

مهسا أميني.. ضحية ارتداء الحجاب بشكل خاطئ.. صور






شكوك متزايدة


وكشفت التحريات، أن الجاني كان يشك في أن ابنة عمه وراء ما يجري له بسبب خلافات بينهما، فقد كانت تتعمد إيذاءه بحسب قوله في محضر التحقيقات بالنيابة، خاصة بعد أن علم أنها تتردد على أحد الدجالين في القرية.


فظن أنها سحرت له، وظل يتربص بها حتى هداه عقله للتخلص منها على أمل أن تنحل عقدته، وفور رؤيتها انهال عليها بالسباب، ثم نشبت مشاجرة بينهما أنهاها بغرس السلاح في جسدها عدة مرات.


جدير بالذكر أن التحريات أكدت أن المتهم يعاني من أزمة نفسية هيأت له قيام المجني عليها بإيذائه وعمل أسحار له، وقد تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل القاتل للنيابة العامة للتحقيق.



ads
ads