الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طالبة تتسبب في بكاء ريهام سعيد على الهواء.. فيديو

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 04:02 م
ريهام سعيد
ريهام سعيد


طالبت فتاة تدعى صفاء من الإعلامية ريهام سعيد، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صبايا الخير»، على قناة «الشمس»، مساعدتها ماديًا في استكمال دراستها حتى تتخرج في الكلية، ووافقت ريهام سعيد على هذا الطلب.


وتسببت الطالبة في بكاء ريهام على الهواء؛ بسبب معاناتها مع شقيقها بعد وفاة والدها ومنعها من استكمال دراستها.


كانت ريهام سعيد قد عرضت جزءًا من حلقة سابقة للفتاة صفاء، طالبة في الفرقة الرابعة صيدلة، اشتكت من شقيقها الذي استولى على كل أموالها بعد وفاة والدها، لدرجة أنها لم تستطع سداد مصروفات الكلية.





مداخلة صفاء


صفاء قالت: "أنا داخلة رابعة صيدلة ووالدي متوفي من سنتين ونص ومن يوم ما مات مشفتش يوم حنية أخويا حط إيده على كل حاجة ومذلولة ومش عارفة أدفع قسط الجامعة وهو بينبسط لما يشوفنا أنا وماما مذلولين".



اقرأ أيضًا..

نور النبوي: "نطة السقا سبب حبي للفن وكان نفسي أبعد عن اسم والدي"





ريهام قالت: "أنا وقتها من كتر ما كنت متأثرة بحديث وبكاء الطالبة صفاء رديت عليها وقولتلها اعتبري الموضوع منتهي.. مكنتش أعرف الموضوع منتهي إزاي وهل أقدر أساعد ولا لا، ومش عارفة هعمل إيه، ولكن ساعات اليقين والثقة في الله إنك تقدر تساعد حد، ربنا بيقولك اطمن واللي انت عايزه هيحصل، وفعلا صفاء هتكمل تعليمها".



ووجهت الطالبة الشكر للإعلامية على الاستجابة لطلبها، على الرغم من أنها كانت تظن أن الموضوع مستحيل، ووجهت ريهام الشكر للطالبة لأنها جعلتها تكون سببا فى عمل الخير والموضوع انتهى بسهولة كبيرة.

 

 

ads