الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الإعلانات والألعاب» كيف يُساهم الإنترنت في الترويج للجنسية المثلية بين الفتيات؟

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 05:24 ص
«الإعلانات والألعاب»
«الإعلانات والألعاب» كيف يساهم الانترنت في الترويج للجنسية ا

انتشرت محاولات الترويج للشذوذ الجنسي عن طريق الأفلام والألعاب الإلكترونية وأصبحت، "المثلية الجنسية" واضحة في شخصيات ديزني.

وتُعد شركة ديزني هي أكبر شركة ذات قوة إعلامية مسيطرة في العالم تستطيع أن تضغط على المسؤولين لتمرير أغراضها، وهي غرس الشذوذ الجنسى أو ما يطلقون عليه الآن المثلية بين الأطفال، وهم يستهدفون فئة من 3 إلى 7 سنوات.




دور التكنولوجيا في انتشار المثلية

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تحذيرية حول لعبة الأطفال "pop it، مشيرين إلى أن الهدف الحقيقي منها هو الترويج للمثلية الجنسية، مطالبين حكومات بلادهم بوقف استيرادها.

ولعبة "بوب إت pop it" عبارة عن فقاعات هوائية دائرية يضغط عليها الطفل فتسبب له متعة كبيرة، ويقول مصنعوها إنها تساعد على التركيز والإدراك، وتعمل على تقوية مفاصل اليد.



وتصنف هذه اللعبة ضمن الألعاب الحسية أو الألعاب التي تطور الإدراك الحسي للأطفال، وهو أسلوب تعتمده كثيرا طرق التربية الحديثة، إذ يساعد على التركيز والتحكم في المشاعر وفي السيطرة على بعض حالات التململ الحركي

وبرر البعض اعتراضهم على اللعبة بأن ألوان اللعبة تمثل ألوان قوس قزح، لكن الكثيرين أكدوا بأنها انعكاس لعلم المثليين. 



ويعتقد الرافضون لوجود هذه الألوان على اللعبة أو غيرها من السلع، أن في نشرها تشجيعاً على المثلية، وهي بمثابة "دس السم في العسل" لأنه بتعويد الأطفال على رؤيتها والإعجاب بها سيتقبلون المثليين ولن ينفروا منهم.

ترويج المثلية الجنسية

كما يظهر للأطفال إعلان يروج للمثلية الجنسية في تطبيقات الألعاب على الهواتف الذكية، وإعلان شبيه يظهر أيضاً للأطفال على الموقع الشهير «يوتيوب»، إضافة إلى إعلانات غير لائقة وكلام تظهر للكبار أيضاً على «اليوتيوب».



هذه الإعلانات سببت الخوف لأولياء الأمور، ودعتهم إلى الجلوس مع الأطفال مدة أطول، وهناك من منع الأجهزة عن أطفاله في حال عدم وجوده بجانب أطفاله، وهناك من حاول السيطرة عليها، ولكن من الذي يستطيع منع الأجهزة عن أطفاله أو مراقبتهم على الدوام، فهذه الأجهزة لا تقتصر على الترفيه، بل تتعداها إلى التعليم.

«الإعلانات والألعاب» كيف يساهم الانترنت في الترويج للجنسية المثلية؟

«الإعلانات والألعاب» كيف يساهم الانترنت في الترويج للجنسية المثلية؟
ads