الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| جوهرة في حمام السباحة.. وصلاة نادية الجندي ووصلة رقص لفيفي عبده

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 01:04 م
الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي "السوشيال ميديا".

ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..



خناقة هاني شاكر


عبر النجم هاني شاكر، نقيب الموسيقيين السابق، عن غضبه الشديد من إحدى مذيعات قناة الشمس بعد هجومها عليه؛ بسبب صورة له يحتضن فيها فتاة سورية تعبيرًا منها عن حبها الشديد له.





وكتب شاكر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلا: "تعقيبًا على رأي مذيعة في إحدى القنوات أرفض بشدة أسلوبها في التعليق على مشهد تلقائي يعبر عن مدى حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه لم تره منذ أكثر من خمس عشرة سنة لم تقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والإعجاب النقي الذي لا يتعدى كونه حبَّ وتقدير معجبة لفنانها المفضل وحولت المشهد هي وغيرها لمادة سخرية لهذه الفتاة".



تحذير تامر حسني


وجّه الفنان تامر حسني، تحذير شديد اللهجة إلى جمهوره وذلك بشأن إجراء أي مقابلات أو أي مكتب يحمل اسمه؛ وذلك بعد إعلانه مؤخرًا عن حاجته لأطفال يمتلكون مواهب فنية في مجالي الغناء والتمثيل.






وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "بالنسبة للمواهب اللي طلبتها محدش يروح يعمل أي مقابلات في أي مكتب باسمي، أنا طلبت ڤيديوهات فقط والڤيديوهات بتجيلي كل يوم، محدش يروح أي مشوار لأي مكتب تحت اسمي". 



جوهرة في حمام السباحة


حرصت الراقصة الروسية جوهرة على مشاركة جمهورها صورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".





ظهرت الراقصة جوهرة بإطلالة جديدة ومثيرة في حمام السباحة تستعرض من خلالها أنوثتها وجمالها خلال قضاء إجازتها الصيفية ورفعت شعرها المبلول للخلف.


اقرأ أيضًا..


صلاة نادية الجندي


كشف محمود رؤؤف؛ مصور الفنانة نادية الجندي عن كواليس جلسة التصوير الأخيرة لها معه.





وقال مصور نادية الجندي لصدى البلد: "الصور تكون طبيعية وليس فوتوشوب؛ وما يؤكد كلامي الكواليس التي قمت بتصويرها بتليفوني الخاص فشكل النجمة نادية الجندي لم يتغير".



وصلة رقص فيفي عبده: 


شاركت الفنانة فيفي عبده فيديو جديد لها من الساحل الشمالي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".





وظهرت فيفي عبده في الفيديو مرتدية فستانًا مكشوف الأكتاف باللون الفوشيا، تاركة خصلات شعرها منسدلة على أكتافها.


اقرأ أيضًا..

ads