الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سحاقيات هوليوود» أشهر 5 نجمات عالميات من المثليين الجنسيين

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 09:03 م
هير نيوز

أظهرت عدد من الممثلات الموهوبات والمشاهير مثليتهن سواء كانت هؤلاء النساء معروفات بالقوى الدرامية أو الرموز الكوميدية، ومن بين السحاقيات الأكثر شهرة في هوليوود نجوم السينما والمغنيات اللواتي أصبحن نجمات عالميات.. 

سحاقيات هوليوود 



خرجت بعض السحاقيات المشهورات من خلال خطابات عامة، بينما عاش آخرون حياتهم ببساطة، مثل جودي فوستر وسارة بولسون مجرد عدد قليل من الممثلات السحاقيات المشهورات. وتضم هذه القائمة أيضًا مشاهير LGBT الذين لم يظهروا رسميًا أبدًا كمثليين، مثل عارضة الأزياء والممثلة كارا ديليفين.

كارا ديليفين


لم تصدر العارضة والممثلة كارا ديليفين إعلانًا رسميًا عن الخروج، لكنها نشرت هذا المنشور في اليوم الوطني للخروج في عام 2014: "لقد تأخرت على يوم الخروج الوطني ولكن من الأفضل أن أتأخر على الإطلاق. لا تخف لتكون على ما أنت عليه ".

ولدت ديليفين في 8 أغسطس عام 1992، في هامرسميث، لندن، إنجلترا، وتصنف 95 من 457 في أجمل نساء هوليوود.

كيت ماكينون



قالت النجمة الأمريكية كيت ماكينون إنها أعلنت لأول مرة إلى والدتها عن مثليتها بعد مشاهدة التلفزيون، حيث  قالت كيت في مقابلة عام 2016: "لقد اكتشفت ذلك من خلال مشاهدة الأفلام الإباحية ولاحظت ردة فعلي الفسيولوجية عليها".

واستكملت :"اعتقدت أنه نتاج وجه ديفيد دوشوفني لكن جيليان أندرسون هي التي ما زالت ملكة قلبي، ولذلك علمت حينها، وأخبرت بعض أصدقائي، وجدتني والدتي وأنا أبكي وقالت "ما الخطب؟" وقلت "أعتقد أنني مثلية".

ولدت كيت، في الأول من يونيو 1984، في سي كليف، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية، وتصنف في المرتبة  5 من 326 في أطرف الممثلات الكوميديات في كل العصور.

جودي فوستر



ظهرت جودي فوستر علنًا خلال خطاب في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2013، وقالت قبل أن تشرع في النكات وتوضح أنها أعلنت مثليتها بالفعل منذ سنوات إلى "الأصدقاء والعائلة الموثوق بهم."

وولدت فوستر في 19 نوفمبر 1962، في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية، وتصنف 73 من 243 في أكثر المشاهير جدارة بالثقة في العالم، و150 من 316 في الممثلين الذين ستشاهدهم يقرؤون دليل الهاتف.

رافين سيمون



في عام 2013، بعد أن قضت المحكمة العليا بأن الحظر المفروض على زواج المثليين غير دستوري، غردت رافين سيمون، "يمكنني أخيرًا الزواج! يا حكومة! فخورة جدًا بك". 

في عام 2014، أوضحت أفكارها خلال مقابلة مع أوبرا وينفري، قائلة: "كانت هذه طريقتي للقول إنني فخورة بالبلد، لكنني سأقول إنني في علاقة مدهشة وسعيدة مع شريكتي امرأة".

وولدت رافين سيمون في 12 أكتوبر 1985 في أتلانتا، جورجيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وصنفت  143 من 214 في أعظم الممثلات السود في كل العصور.

 جين لينش



لم تلقي جين لينش خطابًا كبيرًا، لكنها تحدثت بصراحة عن حياتها الجنسية في العديد من المناسبات. قالت في عام 2015: "أنا ممثلة وعندما بدأ الناس يهتمون بي، حيث أرادوا الكتابة عني، لم أقل أنني لست شاذة، لذلك لم أحصل على ذلك من قبل".

وولدت لينش 14 يونيو 1960 في  دولتون ، بولاية إلينوي ، الولايات المتحدة الأمريكية، وتصنف لينش 243 من 349 في أفضل الممثلات في تاريخ السينما.

اقرأ أيضًا..

ads