الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عفاف مصطفى تتراجع عن معاتبة السبكي: «مش هرمي ودني لحد»

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 02:04 م
عفاف مصطفي وأحمد
عفاف مصطفي وأحمد السبكي


بعد منشور عتابها للمنتج أحمد السبكي، أعلنت الفنانة عفاف مصطفى عن خوضها الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023.

فكتبت عفاف عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" :"على بركة الله.. لما تطبطب عليك الدنيا أحيانًا.. استقبال حافل لي من الحاج أحمد السبكي وقاللي ليه استعجلتي وكتبتي على صفحتك إنك مش معانا ومين الشخص أو الأشخاص الغلاويين اللي وصلولك معلومة خطأ طب كنتي سألتيني أنا مانتي بتتواصلي معايا وعرفت منه المسلسل أحداثه لم يتغير منها شيء وكما هي".


وتابعت: "الأستاذ أحمد عبد الله عاكف على كتابة باقي الحلقات وكل الشخصيات زي ما هي.. بفضل الله مضيت امبارح مسلسل (رمضان كريم)  الجزء التاني وربنا يتم لنا على خير بإذنك يارب".


مش هرمي ودني لحد


واختتمت: "أنا من الآن مش هرمي ودني لحد وهجيب اي معلومة من مصدرها.. بأمانة فرحانة ويا رب تكرم كل زملائي اللي في المهنة الشاقة  يشتغلوا ويفرحوا ويرزق كل طالب رزق.. بفضل دعواتكم ليه يا أصدقائي كانت من الله الاستجابة وجبر الخاطر.. الحمد لله".






اقرأ أيضًا..



عفاف مصطفى تلوم السبكي 


كانت عفاف مصطفى قد أعلنت عن عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" والذي سيعرض في السباق الرمضاني القادم 2023.


ونشرت عفاف عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا تستنكر فيه عدم طلب السبكي منها خوض الجزء الثاني من المسلسل قائلة: "كنت حاطة أمل كبير أشترك في الجزء التاني من مسلسل رمضان كريم لكن محصلش، وأنا زعلانة ومحبطة أوي.. ليه كده يا حاج السبكي ليه كده يا أستاذ أحمد عبدالله".




ads
ads