الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فاليري ليشتي: نفخر بشراكتنا مع مصر ونسعى لرؤية الحلول المبتكرة للشباب

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 12:11 م

أبدت الدكتورة فاليري ليشتي، مديرة التعاون الدولي بسفارة سويسرا بمصر، خلال تواجدها برفقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومسئولي منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) لافتتاح أول معمل ابتكار من نوعه والمقام داخل مركز شباب الوايلي.



افتتاح أول معمل ابتكار


وقالت فاليري ليشتي: إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا اليوم للمشاركة في افتتاح أول معمل ابتكار من نوعه داخل مراكز الشباب وهو مكون جديد تحت برنامح "مشواري"، وهو أيضاً مكون مهم ينفذ تحت مظلة برنامج "شباب للمستقبل".






وأضافت: نفخر بهذه الشراكة التي جمعتنا معاً، ونأمل أن نرى الشباب والفتيات خريجي معامل الابتكار يقدمون حلولاً مبتكرة للتحديات التي تواجهها مصر في القريب العاجل.


وتم إنشاء 6 معامل للابتكار في مصر لتطوير الابتكار الاجتماعي والمهارات الرقمية وريادة الأعمال بين الشباب بما في ذلك لاجئين ووافدين.


اقرأ أيضًا..

حضور الافتتاح


حضر الافتتاح السفير هان ماورتس سخابفلد، سفير هولندا بمصر، والدكتورة فاليري ليشتي، مدير التعاون الدولي بسفارة سويسرا بمصر، وجيريمي هوبكنز، ممثل يونيسف في مصر، ومن وزارة الشباب والرياضة حضر اللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، ومنال جمال رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، وسيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

ads
ads