الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بمجوهرات الملكة والأميرة ديانا.. «كيت ميدلتون» بإطلالة فخمة في جنازة إليزابيث الثانية

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 12:24 ص
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

ظهرت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، بالجنازة الرسمية للملكة إليزابيث الثانية، بإطلالة فخمة، حيث ارتدت أقراط الملكة وعقد من اللؤلؤ كانت الملكة قد أهدته للأميرة الراحلة ديانا، وأكملت المجموعة بسوار من اللؤلؤ الخاص بديانا.. 


كيت بإطلالة فخمة 



انضمت كيت، إلى زوجها أمير ويلز، ووريث العرش البريطاني ويليام، وأطفالها الأمير جورج 9 أعوام، والأميرة شارلوت 7 أعوام. والملكة القرينة كاميلا، وزوجها الملك تشارلز الثالث.


وصلت كيت، 40 عامًا، إلى الكنيسة بالسيارة مع أطفالها بعد جنازة وستمنستر آبي وموكبًا إلى ويلينجتون آرك. كانت كيت أنيقة كالعادة في فستان أسود وقبعة سوداء وحذاء فخم باللون الأسود.

 

جنازة الملكة إليزابيث الثانية



انضمت أميرة ويلز وأطفالها صباح اليوم إلى الأمير ويليام والملك تشارلز الثالث وغيرهم من كبار أفراد العائلة المالكة لتقديم احترامهم لصاحبة الجلالة إلى جانب 2000 من المعزين بما في ذلك الملوك الزائرون ورؤساء الدول وجميع رؤساء الوزراء البريطانيين الأحياء.




قدمت كيت يدًا مطمئنة وكلمة مطمئنة لأطفالها الصغار عندما احتاجوا إليها، لكنها ظلت محافظة على هدوئها طوال مراسم الجنازة، التي شهدت وداع أطول حكام المملكة البريطانية.

 

عائلة ساسكس



على عكس الأنباء التي تم تداولها قبل الجنازة الرسمية، حضرت عائلة ساسكس الأمير هاري، وزوجته ميجان ماركل الجنازة الرسمية للملكة الراحلة إليزابيث الثانية.


وكانت بعض الأنباء تتحدث عن عدم حضور الثنائي للجنازة، خاصة بسبب الخلافات التي وقعت بينهما وبين أفراد العائلة المالكة قبل وفاة الملكة بعدة أشهر.




وخلال الجنازة، شوهدت ميجان، وهي تبكي أثناء تشييع جثمان الملكة إلى مثواها الأخير، بينما كانت برفقة كل من الملكة القرينة كاميلا، وأميرة ويلز، وأطفالها وعدد من أفراد العائلة المالكة.






اقرأ أيضًا..

كاميلا باركر تتغزل في «حماتها» الملكة إليزابيث



ads