الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرب مانشستر يونايتد يُشيد بمسيرة كاتي زيليم «الأسطورية»

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 08:18 م
هير نيوز

دعم مارك سكينر، مدرب مانشستر يونايتد للسيدات، كاتي زيليم لتصبح "أسطورة" النادي بعد ظهورها التاريخي رقم 100 في المباراة الافتتاحية لبطولة السيدات أمام ريدينج نهاية الأسبوع.

مسيرة أسطورية


واختيرت زيلم، قائدًا للنادي في عام 2019، وهي اللاعبة الثانية الوحيدة في تاريخ يونايتد القصير منذ إصلاحه قبل أربع سنوات ليبلغ علامة القرن بعد إيلا تون.



وأظهرت اللاعبة البالغة من العمر 26 عامًا مرة أخرى ما تقدمه إلى اللعبة يوم السبت حيث فاز يونايتد على ريدينج ليصعد إلى صدارة الجدول مع آرسنال، وتُعرف اللاعبة بأنها أستاذة في الكرات الثابتة.

وتحصلت على تمريرتين من الزاويتين وحولت ركلة جزاء للمرمى لتضع اسمها في هذا الانتصار، وأشاد سكينر سابقًا بجودة زيليم الفنية، في الموسم الماضي حيث سجلت ثلاثة أهداف مباشرة بمساحة مباراتين متتاليتين.



وأشارت أيضًا مرارًا وتكرارًا إلى ما تقدمه للفريق كقائدة وقائدة، وفي حديثها عن موسمها الأخير، قال سكينر: "أنا من أشد المؤمنين بأن علاقاتنا داخل الفريق تجعلنا أفضل وهي بالتأكيد تجعلهم يتألقون بصفاتها وقدراتها".

إشادة مدرب اليونايتد


بعد نتيجة نهاية الأسبوع، علق: "لا أفهم أبدًا سبب عدم إغفالها عندما ألقي نظرة على كاتي زيليم، ما لا يراه الناس على الأرجح هو الطريقة التي تربط بها اللاعبين الآخرين معًا، وأنا فخور لكونها قائدة لي".



وأكمل: "إنها قائدة حقيقية وقد قابلت العديد من لاعبي كرة القدم الملهمين في وقتي لكنها موجودة من أجلي إنها تقدم كل شيء لهذا النادي إنها قصة جميلة بالنسبة لها الحصول على هدفها تمريرات حاسمة والتقاط قبعتها رقم 100".

وأضاف: "رأيت والدها يأخذ قميصها في النهاية، يمكنك أن ترى مدى أهمية ذلك بالنسبة لعائلتها لأنهم معجبون بمانشستر يونايتد أيضًا يمكن أن تكون كاتي أسطورة في هذا النادي".



وانضمت زيليم لأول مرة إلى مركز التميز للفتيات في يونايتد في سن الثامنة وظلت مع النادي لمدة تسع سنوات، ولكن بدون الفريق الأول الذي يتقدم إليه في ذلك الوقت، كان عليها أن تغادر من أجل تبدأ مسيرتها المهنية مع ليفربول ويوفنتوس، قبل أن تعود إلى يونايتد في 2018".

اقرأ أيضًا..

ads