الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«القضيب الحديد».. القصة الكاملة لمشهد وفاء عامر الفاضح

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 10:03 ص
وفاء عامر
وفاء عامر

تصدرت الفنانة وفاء عامر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك عقب حديثها خلال برنامج "واحد من الناس" عن أحد المشاهد الجريئة التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية.


وكان هذا المشهد برفقة الفنان محمد رمضان، خلال مسلسل "نسر الصعيد"؛ حيث ظهرت وفاء عامر كزوجة لمحمد رمضان في هذا المشهد.





مشهد محمد رمضان الفاضح مع وفاء عامر


وظهر محمد رمضان، وهو يسرد قصة عن والده ويقول: "صاحب أبويا كان موظف في السكة الحديد، وكان يقول لو القضيب مش حديد مكنش شال القطر". 

في ذلك التوقيت تعرض محمد رمضان ووفاء عامر لهجوم شديد؛ لما يحمله هذا المشهد من إيحاءات جنسية لا تتناسب مع المجتمع المصري.






وبعد مرور ما يقرب من عامين، خرجت وفاء عامر للتحدث عن هذا المشهد خلال استضافتها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر فضائية الحياة.

وقالت وفاء عامر: "أنا مثلت المشهد الساعة 6 الصبح، وكان مشهدًا مضافًا ولا أعرف كيف تم تسريبه رغم حذفه من المسلسل".


اقرأ أيضًا..





تم حذفه


وأضافت: "بعد المشهد تركت رسالة للمنتج جمال العدل، ورد بأنه سيحذف المشهد إذا لم يخل ذلك بالسياق الدرامي، وبالفعل تم حذفه وهو مشهد مضر لمحمد رمضان وليس لي فقط، وضد مبادئي".


واستطردت الفنانة وفاء عامر في الحديث وقالت: "جايز أنا مافهمتش الكلمة اللي اتقالت في المشهد، وماحبش حد يروج لها مرة ثانية، بما إنها ذات معنى بايخ".


وأردفت وفاء عامر: "أستطيع أن أقول لا وبعنف ضد أي حاجة ضد مبادئي، وأنا منذ 15 عامًا أدواري متغيرة بشكل كبير".






زوج وفاء عامر


وفي الحلقة ذاتها تحدثت وفاء عامر عن زوجها وقالت: "هو صعيدي جدًا.. فرفض المسرح بسبب السهر.. ورافض الملابس المكشوفة من ساعة ما اتجوزنا.. وأنا بقيت أحب اللبس المحتشم.. ومعودني أقول قبل ما أنزل من البيت".


جدير بالذكر أن الفنانة وفاء عامر، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بـ 3 مسلسلات دفعة واحدة، وهي: "راجعين يا هوى، وجزيرة غمام، وبيت الشدة".


ads