الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة المغربية دنيا بطمة داخل ملهى ليلي.. والجمهور يفتح النار

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 12:19 ص
ملهى ليلي
ملهى ليلي

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة جدلًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول المستخدمين مقطع فيديو لها وهي في ملهى ليلي.

وظهرت دنيا بطمة في مقطع الفيديو وهي تغني على المسرح بينما يصعد أحد الأشخاص ويُلقي عليها الأموال، وهي تردد الكلمات التي يقولها لها وتضحك.


دنيا بطمة في ملهى ليلي

وسرعان ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع المصوّر في الحفل وقد بدت فيه دنيا وهي ترددّ كلمات عن المغرب العربي بينما يقف بقربها رجل يرمي عليها المال، واعتبر الكثير من المتابعين أن هذا التصرف "مستفز"، ولا يليق بها، في حين سخر البعض الآخر من الأمر، معلقين على أنها "بعد الطلاق تتجه لتكون راقصة".

في المقابل، دافع بعض المتابعين عن دنيا بطمة، معتبرين أن الشاب أحرجها برميه الأموال عليها ولم تتمكن من منعه، في حين ردّ المعترضون على الأمر بأن هذا التصرف على المسرح غير مقبول، مؤكدين أنها بدت متقبّلة للأمر وراضية به، ولم تمنعه بإرادتها.



أزمات دنيا بطمة

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة المغربية دنيا بطمة عادة ما تتصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي، خاصة الأيام الماضية بعد أن ارتبطت بالعديد من الأزمات والتي كان أبرزها منع حرس حفلها الغنائي لزوجها المنتج البحريني محمد الترك من الدخول وطرده من المكان.

وبعد أيام عاد الحديث عن دنيا بطمة بعد تداول فيديو لـ محمد الترك أثناء نقله إلى المستشفى بعد أن تعرض لأزمة صحية ربط البعض بينها وبين طرده من حفل الفنانة المغربية، حيث ظهر في الفيديو وهو ينقل من قبل المسعفين إلى العناية المركزة بعد وضعه على جهاز الأكسجين دون توضيح لتفاصيل حالته الصحية.



وجاءت تلك الأزمات بعد أن كشف محمد الترك عن انفصاله عن دنيا بطمة مؤخراً دون أن يكشف عن السبب واكتفى بالتلميح إلى أن بعض المقربين منهم كانوا السبب في تلك الأزمة بينهما.

اقرأ أيضًا..

ads