الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أب يطلب من ابنته ممارسة الجنس بالبحيرة ويطمئنها: «هجوزك ابن أختي اللي ميعرفش حاجة»

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 06:24 م
هير نيوز

تخلى أب يبلغ من العمر 42 عامًا، يقيم في كفر الدوار، بمحافظة البحيرة، ويعمل "فكهاني"، عن مشاعر المروءة والرجولة، ومارس ضغوطًا كبيرة على ابنته "أ" التي تبلغ من العمر 20 عامًا، لإقامة علاقة محرمة معها رغم أنه تمت خطبتها منذ فترة ليست ببعيدة.

الأب ضغط على ابنته مرارًا وتكرارًا، ولكنها رفضت، وحاول إقناعها بشتى الطرق بالموافقة على طلبه، وأقسم لها عدم افتضاح أمرها، وعندما تفقد عذريتها سيقوم بتزويجها لابن أخته، فهو لا يفقه شيئًا.

 

شكوى من الأب


في بداية الأمر اشتكت الفتاة لخالتها، وعندما ازداد الأمر هددته بالشكوى لوالدتها وأخوالها، فرد عليها أنها لو فعلت ما هددت به سيقوم بقتل أحد من أخوالها، خشيت الفتاة "أ" ولكن لم تسمع التهديد وأبلغت والدتها "ي"، التي لم تصدق ما تسمعه وطلبت منها تسجيل كلامه معها، بالفعل سجلت الابنة حديث والدها، فجن جنون الأم وذهبت لشقيق زوجها لإخباره بتلك المصيبة، فطلب منها أن تتستر عليه وسيقوم بإقناع شقيقه بترك البلد نهائيًا.

تواصل عم الفتاة مع شقيقه وطالبه بالخروج من المنزل نهائيًا، وبعد ١٥ يومًا تهجم الأب على أهل بيته وقام بإخراجهم في الشارع دون رحمة، أبت الأم خروجها من البيت فقام بضربها وأخذ منها الهاتف الذي يحتوي على التسجيلات الصوتية له.



وبعد ذلك الموقف، قررت الأم تحرير محضر ضده بخصوص شروعه في فعل الفاحشة مع ابنته وبعدها تركت المنزل.

كما أصرت على إقامة قضية طلاق لاستحالة المعيشة معه، وذهبت مع والدتها وأخيها للمنزل لأخذ بعض المتعلقات، فتفاجئوا بمحاولته لتهريب أثاث المنزل، وعند معرفة الأب بوجودهم انهال بالضرب على زوجته وشقيقها.

اقرأ أيضًا..

ads