الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور إيهاب: أعيش قصة حب في الوسط الفني.. وشيرين رضا قريبتي

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 03:01 م
نور ايهاب
نور ايهاب

حلت الفنانة نور إيهاب ضيفة في برنامج "السفيرة عزيزة"، المعروض عبر شاشة قناة dmc تحدثت فيه عن تفاصيل من حياتها وعلاقتها بالفنانة شيرين رضا، لأول مرة.

 

قصة حب


قالت نور إيهاب خلال لقائها: "أعيش قصة حب مع شاب داخل الوسط الفني، وأكثر ما جذبني هو شخصيته، حنين جدًا، وتفهمه لطبيعة عملي ومواعيدها الشاقة"، لكنها لم تذكر اسمه.

 

وتابعت: "مش أي حد بيتقبل ظروف الممثلة، وبتتعرف على ناس كتير، وهو متقبل ده".

 



نور من عائلة فنية


كما أوضحت نور أنها من عائلة فنية، فجدها المطرب الراحل عبد الغني السيد، ووالدها عازف كمان في فرقة صلاح غباشي الموسيقية، أما الفنانة شيرين رضا، فابنة عم والدتها، كما أنها تجيد عزف البيانو، وأسرتها شجعتها جدا على الاستمرار في طريق الفن، لكنها تحاول دائمًا التوفيق بين العمل والدراسة لأنها ما زالت في مراحل الدراسة.

 


اقرأ أيضًا..

نشرة أهل الفن| فستان هيفاء وهبي وإطلالة جريئة لنسرين أمين.. وحبيبة عمر كمال الجديدة



دخولها الفن


وعن بدايتها الفنية، قالت نور: "بدأت عندما كنت صغيرة، بعمل إعلانات كثيرة وبعد دخولي المدرسة وقفت شوية ورجعت في رمضان بمسلسل يوميات زوجة مفروسة الجزء الأول، ورشحني المخرج أحمد نور لدور مي، وأيضًا داليا البحيري اقتنعت بي فمضيت العقد في ثاني يوم".

 


مسلسل أعمل ايه


كما عبرت الفنانة نور إيهاب، عن سعادتها بالعمل في مسلسل "أعمل إيه" مع كوكبة من النجوم الكبار، قائلة: "استفدت بالعمل معهم جميعًا، ومن توجيهاتهم وملحوظاتهم، والفنان خالد الصاوي لم أشعر أنني أمثل أمامه، فهو إنسان قريب من القلب، والمسلسل ككل عائلي داخل الأستوديو".


وتابعت "الدور بالنسبالي فيه تمثيل كتير وتفاصيل كتير وكنت حابه أعملها خاصة إني طالعة بنت خالد الصاوي وصابرين".

 


وأضافت: "عجبني في الدور إني كنت طالعة أقرب واحدة لبابا، وشخصيتي في المسلسل مقربة جدًّا من والدها، وشبهه في كل التفاصيل".



 


وأكملت: "ببقى واثقة وأنا بعمل مشهد صعب إن معايا نجمين كبار، بيدوني الثقة إني مش هنسى أي تفصيلة".



ads