الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بلقيس تتزوج نفسها.. وتكشف سر إطلالتها بالأبيض

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 09:11 م
بلقيس
بلقيس

ردت الفنانة الإماراتية بلقيس، على شائعات زواجها مرة ثانية، مشيرة إلى أنها تعيش خلال الفترة الحالية حالة حب من نوع خاص.


ولازمتها شائعات الزواج بعد ظهورها باللون الأبيض مما جعل الجمهور يزعم أنها قد تزوجت مرة أخرى.


 


حقيقة زواجها


أوضحت بلقيس خلال تصريحات تلفزيونية حقيقة هذا الأمر قائلة: "أنا تزوجت نفسي لفترة وعايشة حالة حب وراحة مع نفسي، وإطلالتي باللون الأبيض الأخيرة تعبر عن سعادتي ولكن ليس هناك مشروع زواج حتى الآن".


 


وواجهت بلقيس سؤالاً آخر من الجمهور مؤخراً عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حول موقفها من الزواج في هذا العام، وردت وقتها قائلة في تغريدة لها: "قلبي أخضر.. حابة أكرر تجربة الزواج أكيد بس مش في الوقت الحالي أبداً.. يمكن بالمستقبل".

 

أعمالها الفنية المقبلة


أما عن أعمالها الفنية المقبلة، أوضحت بلقيس أنها تُحضّر للعديد من الحفلات الفترة المقبلة، بجانب انتظارها لطرح أحدث أغانيها "المزاجنجني" باللهجة المصرية والمقرر طرحها يوم 28 سبتمبر المقبل ،من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة عبدالغني، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج علي أبو طالب بالقاهرة، وسط فريق عمل من المصريين.

 

آخر أعمالها


وكانت قد طرحت الفنانة الإماراتية بلقيس مؤخراً أغنيتها الجديدة "ونتدلع" التى تعاونت فيها مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي والموزع الموسيقي أحمد عادل

 

 بلقيس في الرياض


وأحيت مؤخرًا الفنانة الإماراتية بلقيس فتحى حفلاً غنائيًا، ضمن حفلات موسم الجيمرز بالرياض، وشهد الحفل تواجدًا جماهيريًا كبيرًا من جمهورها بالسعودية والوطن العربى وحقق صدى كبير.


اقرأ أيضًا..

"بلقيس" تتألق بإطلالة كاجوال متميزة| صور


ads