الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إحداهن عاشرت صديقها عامين.. فنانات أيدن الجنس دون زواج

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 10:20 ص
هير نيوز

خلال الفترة الماضية أثارت العلاقة بين الرجل والمرأة بعد الزواج جدلًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة في حديث بعض النشطاء عن ما يجب أن تقدمه المرأة للرجل خلال زواجهما.

ومثلما كانت علاقة الرجل بالمرأة بعد الزواج حديث المستخدمين عبر منصات التواصل، كانت أيضًا العلاقة بينهما قبل الزواج مسار جدل خاصة بعدما خرجت أبواق فنية مشهورة تؤيد أن يكون هناك علاقات جنسية قبل الزواج.




وفي التقرير التالي يقدم "هير نيوز" تقريرا بأسماء الفنانات اللاتي اعترفن وأيدن وجود علاقات جنسية قبل الزواج.. 


- مايا دياب


تعد أبرز الفنانات اللاتي أيدن إقامة علاقة جنسية قبل الزواج؛ حيث سبق وأن صرحت في لقاء تلفزيوني سابق في برناج "هو وهي والجريئة" والذي قدمته المخرجة إيناس الدغيدي، أنها عاشرت زوجها معاشرة الأزواج لمدة عامين قبل الزواج.





وخلال اللقاء، قالت مايا دياب: إن الخيانة أصبحت شيئًا متداولاً، ولا يوجد رجل لا يخون زوجته، وكي تكون منصفة والمرأة أيضًا، مؤكدة أن خيانة الرجل بنسبة 99% ليس لها أسباب، وبالنسبة للمرأة تكون خيانتها دائمًا ردًا على أزواجهن.



إليسا


سبق وأن أعترفت المطربة اللبنانية إليسا، بأنها تؤيد إقامة العلاقات قبل الزواج، وذلك بعدما أعلنت أنها لا تمانع في الإنجاب بدون زواج، وهو ما كان مفاجأة لجماهير المطربة الشهيرة.




ووضعت إليسا شرطًا حينما صرحت بذلك وأكدت أنه يجب أن يعترف الأب بأبنه، ولكنها تراجعت عن تلك التصريحات بعد ذلك وأكدت أنها كانت ترغب في تعديل قوانين الزواج المدني. 



اقرأ أيضًا..

إيناس الدغيدي


دائمًا ما كانت المخرجة إيناس الدغيدي صاحبة تصريحات مثيرة للجدل، وأبرزها كان أن الجنس حرية شخصية حتى وإن كانت خارج إطار العلاقات الزوجية.





وأكدت إيناس الدغيدي أن هناك أشخاصًا كثيرين يعتقدون أن ممارسة الجنس قبل الزواج حرام، ولا يستطيعون أن يستوعبوا أنها حلال، مضيفة: "في ناس تستحرم العملية الجنسية قبل الزواج ومش قادرة تستوعب أنها حلال، ومقدرش أفرض عليهم وأقولهم روحوا مارسوا الجنس، لأن العلاقة الجنسية قبل الزواج، تكمن أهميتها في معرفة الأشخاص بعضهم البعض". 


منى هلا 


تعتبر الفنانة منى هلا، من الأبرز في قائمة الفنانات اللاتي يؤيدن وجود علاقات جنسية قبل الزواج، وذلك بعدما انتشر في وقت سابق صور لها برفقة صديقها الذي كانت على علاقة به اثناء إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.





وحينها خرجت من منى هلا تصريحات تؤكد على أنها ترتبط بصديقها دون زواج؛ حيث قالت: إن الأساس الشرعي في أي علاقة بين رجل وامرأة هو الإشهار، لافتة إلى أن العلاقة قبل الزواج حرية شخصية، وشرعية تمامًا؛ كونها تستند إلى مبدأ الإشهار والإعلان، الذي يعد من أهم شروط الزواج في الإسلام. 


- ورد الخال


سبق أن صرحت الفنانة اللبنانية ورد الخال، خلال لقائها مع برنامج "Dr. VIP" على قناة "OTV": "أؤيد الجنس قبل الزواج، ولا أخجل منه، وذلك في سبيل أن يعرف الزوج زوجته المستقبلية عن قرب".

 

ads
ads