الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

فيفي عبده ترقص بـ«الأحمر» على البحر.. شاهدي

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 11:27 م
فيفي عبده
فيفي عبده

أشعلت الفنانة فيفي عبده تريند منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعدما نشرت مقطع فيديو لها عبر "إنستجرام".

وظهرت فيفي عبده في مقطع الفيديو وهي ترقص بفستان من اللون الأحمر على البحر وهو ما أثار إعجاب المستخدمين.


وخلال الفترة الماضية، عادت الفنانة فيفي عبده إلى العمل الفني وذلك خلال الموسم الرمضاني الماضي عام 2022، وذلك عقب غياب عامين من خلال مسلسل "شغل في العالي".

وشارك فى بطولة مسلسل “شغل في العالي” بجانب فيفي عبده وشيرين رضا، وكل من توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.



وسبق أن تحدثت الفنانة فيفي عبده من قبل في بث مباشر عبر حسابها على "إنستجرام"، وقالت: "بخاف من كورونا لأنها جاتلي وكنت بموت ومش بتحرك من البيت ودلوقتى بفضل أكون في الساحل بعيد عن الناس، وهطلع أرقص كل يوم وهدرب الجمهور على الرقص أونلاين هعلمكم كلكم".

وأضافت: "أحيانا بكون عايزة أقرأ قرآن في وش اللي بيكلمني مش بعرف لساني بيقف عن قراءة القرآن، مش نافع أي حاجة مع الحسد ولا خرزة زرقا ولا بنفسجي ولا أي حاجة".


كما سبق وأن نعت فيفي عبده الراحل جورج الراسي، الذي لقي مصرعه في حادث سير، السبت 27 أغسطس الماضي عقب عودته من إحياء حفل غنائي له في سوريا، حيث قالت: "الحقيقية الواحد حزين من إمبارح بالليل، علشان خاطر المطرب الشاب اللي ربنا افتكره مع مديرة أعماله، الله يرحمهم وصدمة بالنسبة لنا".

وأضافت فيفي: "أنا زعلانة جدا علشانه أوي أوي، بالذات إنه بيحب ابنه، ويارب قد حبكم ليه يديكوا صبر إن شاء الله، والبقاء لله للبنانيين وفنانين لبنان".

اقرأ أيضًا..