الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

«إيلا تون» نجمة مانشستر يونايتد: أحلم بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 12:07 ص
هير نيوز

تريد "إيلا تون" تحقيق التأهل لدوري أبطال أوروبا مع فريقها مانشستر يونايتد وترسيخ مكانتها كبداية لمنتخب إنجلترا لكرة القدم فيما يعد بأن يكون موسم ضخم للنجمة الصاعدة، حيث أصبحت واحدة من أفضل اللاعبين بعد موسم 2021-2022.

خطواتها الأولى


وشهدت خطواتها في الدور القيادي لفريق يونايتد مرحلة انتقالية، وأصبحت اسمًا مألوفًا في الصيف بفضل أدائها الذي غيّر قواعد اللعبة على مقاعد البدلاء في يورو 2022، وقادت بشكل مشترك دوري كرة القدم للسيدات بتمريرات حاسمة الموسم الماضي.



وسجلت تون أهدافًا حاسمة لإنجلترا في ربع نهائي بطولة أوروبا والنهائي في طريقها للفوز التاريخي، ولكن مع فشل يونايتد مرة أخرى في البحث عن دوري أبطال أوروبا وكأس العالم في الأفق لإنجلترا، كان لديها أهداف واضحة تريد تحقيقها.

قالت: "تركيزي هذا الموسم مع مانشستر يونايتد وإنجلترا أريد فقط أن نستمر في التحسن كلاعب، وأحصل على المزيد من الأهداف والتمريرات الحاسمة للنادي ومساعدتنا في تحقيق مكان في دوري أبطال أوروبا".

مواصلة التألق لتحقيق الهدف


وأضافت: "بالنسبة لإنجلترا، الأمر يتعلق بمواصلة دفع نفسي، وآمل أن أحاول الحصول على مكان في ذلك التشكيلة الأساسية لطالما قلت ذلك، الشيء الرئيسي هو محاولة تحسين كل يوم، كانت قد بدأت بالفعل بداية جيدة".



وأكملت: "أشعر بالضغط من نفسي ولا أشعر بالضغط من الآخرين، لدي أناس طيبون حولي والناس يريدون منا فقط أن نقوم بعمل جيد، وبالنسبة لي، فقط أذهب إلى هناك وأستمتع به".

وتابعت: "لكنني حقًا أجد صعوبة في التعامل مع نفسي كشخص ولذا أريد أن أكون 100٪ طوال الوقت وأن أفعل كل شيء بشكل صحيح. الضغط الوحيد الذي أشعر به في بعض الأحيان الضغط الذي أضعه على نفسي".




اقرأ أيضًا..

«إيلا تون» نجمة مانشستر يونايتد: أحلم بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا

«إيلا تون» نجمة مانشستر يونايتد: أحلم بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا