الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

فاتورة مصاريف إيكاردي وزوجته في باريس تصدم الجمهور

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 09:34 م
هير نيوز

أنفق ماورو إيكاردي وزوجته واندا نارا مبلغ 440 ألف جنيه إسترليني شهريًا خلال حياتهم في باريس، وقد أثار هذا الموقف تساؤل الجمهور من أجل معرفة السبب الذي دفع نجم كرة القدم وعارضة الأزياء لهذا البذخ؟.

عادات الإنفاق لـ نجم باريس وزوجته


ووفقًا للصحفي الأرجنتيني "أوغستو تارتوفولي"، الذي كشف عن تفاصيل عادات الإنفاق المربكة للزوجين، قال: "لقد اعتادوا العيش على مستوى معيشي صرفت فيه واندا ما يقرب من 400 ألف إلى 500 ألف يورو للعيش".



وأضاف: "يشرح الوفد المرافق لها أن هذه الأموال تذهب إلى المنزل في ميلانو والمدارس الدولية التي يرتادها أطفالهما وما إلى ذلك، وإيكاردي كان يكسب ما يقرب من 9 ملايين جنيه إسترليني سنويًا أثناء وجوده مع باريس سان جيرمان.



ومع ذلك، سيضطر الزوجان إلى شد أحزمتهما بعد انتقال إيكاردي إلى تركيا، وتم تشجيع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا للعثور على انتقال في مكان آخر قبل مغادرته للانضمام إلى جلطة سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم.



10 ملايين يورو سنويًا


والآن، يتقاضى إيكاردي أجرًا أقل قليلاً، وكشف تارتوفولي: "كان ماورو يكسب 10 ملايين يورو سنويا، وفي تركيا لم يتمكنوا من دفع هذا المبلغ، لذلك قال القطريون إنهم سيأخذون جزءًا من راتبه ويدفعون له 6 ملايين يورو سنويًا".

                           

وأخبره الأتراك أنه لا يمكنهم إلا أن يعرضوا عليه 750 ألف إضافي في السنة، أو 60 في الشهر، لأن الحياة في تركيا ليست باهظة الثمن، وقدم واندا، وكيل المهاجم، قائمة بها حوالي ستة مطالب لإيكاردي للانضمام إلى النادي التركي.

اقرأ أيضًا..

فاتورة مصاريف إيكاردي وزوجته في باريس تصدم الجمهور

فاتورة مصاريف إيكاردي وزوجته في باريس تصدم الجمهور