الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

صور| إطلالة رومانسية لـ جوارديولا مع زوجته.. شاهدي

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 08:08 م
هير نيوز

التقطت بعض الصور لـ الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وهو يأخذ مشهد البندقية مع زوجته كريستينا سيرا، حيث كان يقوم بجولة بعد أن غادر العديد من لاعبيه لأداء الواجب الدولي.

إطلالة مُثيرة لـ جوارديولا وزوجته


وأشرف جوارديولا، على بداية الموسم بدون هزيمة لفريق السيتي الذي يتطلع للفوز باللقب الثالث على التوالي، وهو إنجاز لم يحققه سابقًا سوى السير أليكس فيرجسون وأثارت ابنته ماريا حماسة معجبيها لأنها روجت لمجموعة ملابس السباحة على إنستجرام.

                         

وخلال جولة جوارديولا حتى الآن، شوهد الإسباني العصري في سترة سوداء وقميص داخلي أبيض، وكما بدا أنه يقوم بأفضل ما لديه في الاندماج مع الحشد، مرتديًا بعض النظارات وقبعة بينما كان الزوجان يتجولان.



وعلى الرغم من معرفة جوارديولا بكريستينا منذ أن كان عمره 18 عامًا، إلا أن الزوجين تزوجا في عام 2014 فقط، ولديهما ثلاثة أطفال، ماريا وماريوس وفالنتينا، ولكن هذا لم ينقذها من هوس جوارديولا بكرة القدم.



وقال نجم مانشستر سيتي السابق دانيلو: "أعتقد أنه في المنزل، في المساء، يضع زوجته على الأريكة وكأنها لاعبة في الملعب"، ويجلس سيتي حاليًا على بعد نقطة واحدة فقط من الصدارة، وهو واحد من فريقين فقط لم يهزموا مع توتنهام.

    

تألق إيرلينج هالاند مع سيتي


وكانت مآثر إرلينج هالاند الصيفية هائلة إلى هذا الحد، حيث سجل 14 هدفًا في تسع مباريات، وهم حريصون للغاية على بقاء هالاند في أفضل حالاته، ويوجد حاليًا في معسكر التدريب في النرويج لمراقبة حالته خلال فترة التوقف الدولي.


                  

اقرأ أيضًا..

صور| إطلالة رومانسية لـ جوارديولا مع زوجته.. شاهدي

صور| إطلالة رومانسية لـ جوارديولا مع زوجته.. شاهدي