الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر إنقاص ليلى علوي وزنها خلال 12 أسبوعًا

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 02:02 م
ليلي علوي
ليلي علوي

بعد إطلالة ليلي علوي أمس الأربعاء في مهرجان القاهرة للدراما، لاحظ العديد من الجمهور خسارتها للوزن وتساءل كثيرون منهم عن الريجيم الذي اتبعته وجعلها تخسر 30 كيلوجرامًا في 12 أسبوعًا.







ليلي علوي كانت قد صرحت سابقا بأنها اتبعت أنظمة ريجيم لخسارة الوزن، لكنها كانت تفشل كل مرة بسبب حبها الزائد "للشيكولاتة"؛ مما أدى إلى شعورها باليأس من قدرتها على خسارة وزنها الزائد.


وأضافت، مع الوقت نصحتها إحدى صديقاتها بالذهاب لأحد نوادي التخسيس، وهذا النادي كان بمثابة بث الضوء والأمل لها من جديد، واستطاعت أن تخسر وزنها، نتيجة لالتزامها ببرنامج لمدة خمسة أشهر وخسرت فيها ما لا يقل عن 20 كيلوجرامًا من وزنها.


اقرأ أيضًا..



الريجيم المتبع


أما عن الريجيم المتبع فتركزت خطته على تعداد السعرات الحرارية، فعليها أن تتناول 1200 كالوري في اليوم لمدة أسبوع، وأسبوع آخر تتناول حوالي 800 كالوري في اليوم فقط، كذلك لديها يوما "فري" تأكل فيه ما تشتهيه.



مهرجان القاهرة للدراما


وفي سياق متصل كُرمت الفنانة ليلي علوي أمس في أولى دورات مهرجان القاهرة للدراما، ومن المقرر انعقاد المهرجان في شهر سبتمبر من كل عام، ويترأس الدورة الأولى الفنان القدير يحيى الفخراني، تحت إشراف نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي. 

تتكون لجنة تحكيم النسخة الأولى من المهرجان من فنانين ونقاد مصريين برئاسة المخرجة إنعام محمد علي، وبمشاركة السيناريست حاتم حافظ، الموسيقار راجح داوود، والممثل أحمد السقا ومحمد ممدوح، مدير التصوير محسن أحمد، الناقدة خيرية البشلاوي، المخرج تامر محسن، والممثلة صابرين.

وسلم الفنان يحيى الفخراني جائزة الإبداع لكل من "إلهام شاهين، سميحة أيوب، صفية العمري، نادية الجندي، ليلى علوي، نبيلة عبيد، ويسرا" .


ads