الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

أمل إبراهيم من على «الريد كاربت»: اعتزلت الفن لما ربنا ناداني

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 08:45 م
أمل إبراهيم
أمل إبراهيم

خلال الساعات القليلة الماضية، تصدرت الفنانة أمل إبراهيم، محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي "التريند"، بعد 16 عامًا من الاعتزال، عقب تكريمها خلال مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى.

وظهرت الفنانة الكبيرة بحجاب "ذهبي" اللون وفستان أسود أنيق، وكان آخر ظهور للفنانة أمل إبراهيم العام الماضي بإحدى حلقات "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس.

وقالت أمل في تصريحات صحفية: "أنا سعيدة لوجودي اليوم في مهرجان مهم، وجلست وريحت منذ سنوات واعتذرت عن عدد من الأعمال، علشان اتحجب وارتاح قائلة ربنا طلبني مقدرش أتأخر عنه".

وأضافت أمل: "أنا اعتزلت الفن وربنا طلبني ومش ناوية أرجع تاني".





مهرجان القاهرة للدراما


بدأت أولى دورات مهرجان القاهرة للدراما بالأمس، ومن المقرر انعقاده في شهر سبتمبر من كل عام، ويترأس الدورة الأولى منه الفنان المصري القدير يحيى الفخراني، تحت إشراف نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي. 

تتكون لجنة تحكيم النسخة الأولى من المهرجان من فنانين ونقاد مصريين برئاسة المخرجة إنعام محمد علي، وبمشاركة السيناريست حاتم حافظ، الموسيقار راجح داوود، والممثل أحمد السقا ومحمد ممدوح، مدير التصوير محسن أحمد، الناقدة خيرية البشلاوي، المخرج تامر محسن، والممثلة صابرين.

كما حرص عدد من الفنانين على الحضور، من بينهم، الفنان رياض الخولي، وعمرو رمزي، والموسيقار عادل حقي، بالإضافة إلى الفنان جمال عبد الناصر، والإعلامي رامي رضوان، وأمير المصري، وعبد الله مشرف، ومحمد سليمان، وعبد العزيز مخيون، والفنانة فادية عبد الغني، صابرين، وفكري صادق، ونجله مراد فكري صادق، أحمد صيام، صبري فواز، مها نصار وزوجها المخرج حسين المنباوي، هيثم سعيد وزوجته، إيهاب فهمي وزوجته، سميرة عبد العزيز، وليلى علوي وغيرهم من ألمع النجوم.

اقرأ أيضًا..