الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة غامضة من فريدة سيف النصر بعد وفاة هشام سليم: طظ كبيرة

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 06:16 م
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

نعى كثير من الفنانين والفنانات الراحل هشام سليم الذي رحل عن عالمنا اليوم الخميس، بعد صراع طويل مع المرض، منهم الفنانة فريدة سيف النصر التي نعته بطريقتها.

نشرت فريدة سيف النصر، منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "إمبارح إحنا كنا في إيه؟ وزميلنا هشام في إيه؟.. عارفين إحنا ما بنتعظش وما حدش عارف ولا فاهم حاجة.. لو يعرفوا كانوا كرموه إمبارح".

وتابعت: "بصراحة كله بيضحك على كله واللي مطلعه لسانها للكل هي الحياة، هاتغلبكم هاتغلبكم.. لما تعملوا ايه ولو شيلتوا أموال قارون.. كله سايب كله حتى الخالة إليزابيث".

وأضافت: " أقولكم حاجة.. طظ كبيرة للي مش فاهم وفاكر نفسه برطمان مخلل.. حتى ده بيتاكل.. الرعب بقي قد الحزن بسؤال صعب الدور على مين سترك يا سابل الستر".
 


تفاصيل الأيام الأخيرة لـ هشام سليم



من جانبه كشف الإعلامي الكبير مصطفى ياسين الصديق المقرب للفنان هشام سليم، عن تفاصيل أيامه الأخيرة بعد إصابته بمرض السرطان.

وقال مصطفى ياسين في تصريحات محلية: "لم أتمكن من التواصل مع الفنان هشام سليم في أيامه الأخيرة ، حيث كان قد اتخذ قرارا بالانعزال بعد علمه بتفاصيل حالته الصحية، وسافر إلى الغردقة للإقامة هناك، ولم يكن يرد على الهاتف نهائياً".

وأضاف: "هشام سليم كان ينتقل بين منزل في الغردقة والمستشفى هناك في الأيام الأخيرة، وكان يود دائماً طمأنة الجمهور على حالته الصحية رغم أنه كان يتألم".

أشهر أعماله


كذلك قدم الراحل هشام سليم خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال المهمة في السينما والمسرح والتليفزيون منها: "ليالي الحلمية"، "شارع محمد علي"، "يا دنيا يا غرامي"، "تزوير في أوراق رسمية"، "لا تسألني من أنا"، "كريستال"، "الأراجوز".

اقرأ أيضًا..

ads