الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

سبب رفض عبلة كامل التكريم من مهرجان القاهرة للدراما

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 09:31 م
عبلة كامل
عبلة كامل

رفضت الفنانة عبلة كامل، تكريمها عن مجمل أعمالها ومشوارها الفني وذلك خلال فعاليات النسخة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي، صورة للفنانة عبلة كامل، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" وكتبت: " كنت أتمنى تكريم الفنانة عبلة كامل ونجوم أبدعوا في الدراما، لترد لقاء سويدان، عضو بالمهرجان قائلة: حاولنا معاهم والله هما اعتذروا".



وأكدت لقاء سويدان في تصريحات صحفية أخرى أن نقابة المهن التمثيلية وكافة المنظمين لمهرجان القاهرة للدراما، حاولوا التواصل مع الفنانة عبلة كامل، وذلك من أجل تكريمها عن مشوارها الفني الكبير المميز ولكنها اعتذرت لأسباب ترجع لها.

وكانت الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، قد أقيمت أمس الأربعاء، برئاسة الفنان يحيي الفخراني، وكرّم عدد كبير من الفنانين عن مسلسلات رمضان 2022.



وجاءت قائمة التكريمات كالتالي، المؤلف عبد الرحيم كمال كأفضل سيناريست عن مسلسل جزيرة غمام، والفنانة منة شلبي كأفضل ممثلة عن مسلسل بطلوع الروح، والفنان أحمد أمين كأفضل ممثل عن مسلسل جزيرة غمام، وكاملة أبو ذكري كأفضل مخرجة عن مسلسل بطلوع الروح، والفنانة رحمة أحمد كأفضل ممثلة صاعدة عن مسلسل الكبير أوي الموسم السادس، والفنان نور خالد النبوي كأفضل ممثل صاعد عن مسلسل راجعين يا هوى، والفنانة ندى موسى كأفضل ممثلة دور ثان عن مسلسل المشوار، والفنان رياض الخولي كأفضل ممثل دور ثان عن مسلسل جزيرة غمام، وخالد الكمار عن أفضل موسيقى تصويرية في مسلسل فاتن أمل حربي.

وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين والإعلاميين من بينهم الفنانة إلهام شاهين، نادية الجندي، يسرا، ليلى علوي، صفية العمري والذين نالوا جائزة الإبداع في المهرجان، وغيرهم.

اقرأ أيضًا..