الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا قال هشام سليم لنجله بعد تحوله جنسيًا؟ (فيديو)

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 10:45 ص
هشام سليم وابنه المتحول
هشام سليم وابنه المتحول جنسيًا

توفي الفنان المصري هشام سليم، أمس الخميس، عن عمر ناهز 64 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان، وتم تشييع الجثمان بعد صلاة العصر بأحد مساجد مدينة 6 أكتوبر.


ولا يخفى على أحد حقيقة وجود ابن متحول جنسيًا لدى الفنان الراحل هشام سليم، والذي غاب عن الإعلام لسنوات ولكنه ظهر عام 2020، للحديث عن تحوله جنسيًا.






وفي هذا الظهور، حرص الفنان الراحل هشام سليم، على توجيه رسالة خاصة إلى نجله، وقال له: "أنا بحبك وهفضل أحبك غصب عن أي حد... إنت ابني وأنا اللي جبتك في الدنيا".


وأضاف الفنان الراحل هشام سليم: "وأنا اللي لازم أقف جنبك ولو أي حاجة حصلت أنا موجود علشانك، وحياتك كانت صعبة وهتبقى صعبة".





وأردف هشام سليم، وقال: "اللي إنت وصلتله بنفسك لحد النهاردة محتاج راجل له شخصية وهدف، وأنا متأكد إنك هتحققه".


وفي سياق مختلف، نقيب الفنانين أشرف زكي، نشر صورة الفنان الراحل هشام سليم على حسابه الموثق بمنصة "إنستجرام"، وكتب: "وداعا يا صديق العمر".


وقال أشرف زكي، إن هشام سليم توفي عن عمر ناهز 62 عامًا، وتم تشييع جثمانه بعد صلاة العصر أمس في مدينة الشيخ زايد.





ويُعتبر هشام سليم من أبرز الممثلين المصريين الذين سطع نجمهم في تسعينيات القرن الماضي إذ شارك في العديد من المسلسلات والأفلام التي تركت بصمة واضحة في تاريخ الدراما والسينما المصرية على حد سواء.


ومن أبرز أدوار الفنان الراحل مشاركته في مسلسل "ليالي الحلمية" وبعدد من الأفلام التي كان أبرزها دوره في فيلم "الناظر" مع الفنان المصري الراحل علاء ولي الدين.


ads