الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة غامضة لـ ندى الكامل تثير الجدل بشأن علاقتها بـ عمر كمال (صورة)

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 10:39 ص
عمر كمال وطليقة أحمد
عمر كمال وطليقة أحمد الفيشاوي

تصدرت ندى الكامل، طليقة الفنانة أحمد الفيشاوي، تريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعادة تداول أنباء حول ارتباطها رسميًا بمطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال.


وتأتي تلك الأنباء بعدما نشرت ندى الكامل، صورة جديدة جمعتها بالفنان عمر كمال، من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وعلقت عليها قائله: "ألماظة بخير ألماظة بتفرح".





وكانت طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، قد نشرت رسالة غامضة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت: "ضاقت بيك تبقي عاوزني أكون حواليك، ضحكت ليك اخلاصي يكون حمل عليك".


وفي السياق ذاته، أثار المطرب الشعبي عمر كمال، الجدل في الساعات القليلة الماضية بعد نشر صورة له مع طليقة أحمد الفيشاوي، ندى الكامل، رغم نفيه شائعات ارتباطهما؛ مما سبب جدلاً واسعاً.





وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها عمر كمال برفقه ندى الكامل بعد أنباء ارتباطهما، ومع سلسلة من النفي من الطرفين؛ عبرت ندى الكامل للمرة الأولى أن مطربها المفضل هو عمر كمال؛ ليقوم الأخير بتوجيه رسالة لها.


ونشر عمر صورة تجمعه بها وعلق: "ندى القمر أجدع وأحلى بنت في الدنيا ألف سلامة عليكي".





من جانبه، كان قد حسم عمر كمال، الأنباء المتداولة بشأن ارتباطته بندى الكامل، بعد الزج باسمها مؤخرًا فور إعلانه دخوله في علاقة عاطفية، واستنكر ما تردد من خلال مقطع فيديو قام بنشره عبر حساباته على السوشيال ميديا، مؤكدا أنه يرفض الزج باسم أي شخصية خصوصًا أنه لم يصرح بذلك.


كذلك علقت ندى الكامل على أخبار ارتباطها بالمطرب عمر كمال، ونشرت عبر خاصية ستورى "انستجرام" صورة لها وعلقت: "أنا غير مرتبطة حاليا؛ فأنا عزباء ولا أنوي الزواج أو الارتباط خلال الفترة المقبلة".


ads
ads