الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة مؤثرة لـ دنيا سمير غانم بعد استلام جائزة الإبداع لوالديها.. ماذا قالت؟

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 12:39 م
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

بعد استلام الفنانة دنيا سمير غانم جائزة تكريم والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، من قبل إدارة مهرجان القاهرة للدراما، علقت على الأمر لأول مرة عبر حسابها علي موقع "انستجرام". 


ونشرت دنيا لحظة استلامها الجائزة، وعلقت عليها: "لحظات ما بين الدموع والذكريات والحب والعمالقة والفخر والألم والاشتياق والفن… والله كل ده كان جوايا وأنا واقفة بين كل العمالقة وقدامي جمهور أغلبه نجوم وأساتذة من جميع الأجيال".




وتابعت: "بقيت حاسة إن أرواحكم بتتفرج عليا يا حبايبي.. ربنا يرحمكم إنتوا دايمًا في قلبي ومعايا في كل لحظة.. كل الحب اللي شفته منكم من أول نفس اتنفسته في حياتي لآخر نفس في حياتكم هو اللي معيشني يا رب ارحمهم على قد اشتياقي وصبري ورضايا على بعدهم.. الحمد لله رب العالمين #سمير_غانم #دلال_عبدالعزيز".


من جانبها، قالت الفنانة صابرين معلقةً على الأمر: "قلوبنا كلها كـ نقابة للمهن التمثيلية والقائمين عن المهرجان مع دنيا وإيمي، وسمير غانم ودلال عبد العزيز رحلا لكن أعمالهما في قلوبنا واللي خلف مماتش".


يشار إلى أنه قد سلمت إدارة مهرجان القاهرة للدراما، جائزة الإبداع لـ الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وتسلمت الجوائز الفنانة دنيا سمير غانم، وبكت أثناء استلامها.



مهرجان القاهرة للدراما


وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم أول أمس الأربعاء من بينهم الفنان رياض الخولي وعمرو رمزي والموسيقار عادل حقي، بالإضافة إلى الفنان جمال عبد الناصر والإعلامي رامي رضوان وأمير المصري وعبد الله مشرف ومحمد سليمان وعبد العزيز مخيون والفنانة فادية عبد الغني وصابرين وفكري صادق ونجله مراد فكري صادق وأحمد صيام وصبري فواز ومها نصار وزوجها المخرج حسين المنياوي وهيثم سعيد وزوجته، وإيهاب فهمي وزوجته، سميرة عبد العزيز، وليلى علوي وغيرهم من ألمع النجوم.


ads