الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قاتل ابنته بأوسيم: "حملت سفاحًا من شقيقها وأولاد خالها وجابلتي العار"

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 10:02 م
قاتل ابنته بأوسيم
قاتل ابنته بأوسيم


جريمة مأساوية، وقعت في مركز أوسيم بالجيزة؛ حيث قام أب بقتل ابنته بعدما اكتشف أنها حامل سفاحًا من أحد أقاربها، وقال الأب المتهم في التحقيقات، إن علاقة ابنته الجنسية كانت مع 4 أشخاص، وذلك بعد أن اعترفت له الفتاة  بتعدد علاقاتها غير الشرعية مع بعض الأشخاص، واتهمت أحدهم فتزوج منها رغمًا عنه، ثم نمى إلى علمه أن المولود يعود لشقيقها حسب اعترافها له، فأخبرته بذلك؛ مما دعاه لقتلها.. 



القبض على المتهم بقتل ابنته





ألقى رجال الأمن القبض على الأب المتهم وشقيق المجني عليها، وزوجها، وإحالتهم إلى جهات التحقيق التي شرعت في سؤال والدها عن واقعة معاشرة شقيقها وأقاربها لابنته.


واعترف الأب قائلًا: "هي بنتي؛ حيث إنني عندي ولدين وبنت، عاشرت شقيقها وأولاد خالها، أتحمل العار وقتلتها، وأنا قاعد أنا ومراتي وعيالي في أوضة ومن حوالي شهر راحوا قعدوا عند جدهم".



اقرأ أيضًا..

وأضاف: "أنه من حوالي شهر لقيت مراتي بتقولي إن بنتي تعبانة وجسمها بيكبر وأنا قولتلها روحي بيها على الدكتور اكشفي عليها، وفعلا هي راحت وجت قالتلي إن هرمونات بنتي عالية وبعد كده جت قالت لي إن بنتي حامل في الشهر الثامن، وقالت لي إنها حامل من واحد كان شغال معايا على التوك توك، وبعد كده مراتي راحت واخدة البنت وأخواتها وراحوا قعدوا عند جدهم في طناش الوراق". 


واستكمل: "روحت أنا وقعدت مع أخوات مراتی وجد بنتي واتكلمت معاهم وجبنا الراجل اللي قالت عليه إن هي حامل منه، وبعد كده قولنا إن هو يكتب عليها، وفعلا وافق وكتبنا عقد عرفي، الآن هي لسه مكملتش 16 سنة، لأن هي مينفعش تتجوز غير لما تتم 18 سنة، وبعد كده بنتي روحت مع جوزها البيت وقعدت معاه أسبوع وفضل يضربها، وبعد كده راحت عند جدها وأنا روحتلها البيت وقالت لي إن هي نامت مع أخوها وابن خالها قبل كده".



قاتل ابنته بأوسيم 





الاستماع لشقيق المجني عليها


كما تم الاستماع لشقيق المجني عليها الذي اعترف بشكل تفصيلي بعلاقته مع شقيقته.


ads