الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"الخجل أو الألم" ما الأسباب الحقيقة وراء رفض النساء الجنس الفموي؟

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 09:10 م
ما هي الأسباب الحقيقة
ما هي الأسباب الحقيقة وراء رفض النساء الجنس الفموي


يعتبر الجنس الفموي من أبرز الممارسات التي ترفضها النساء في العلاقة الزوجية، فهي من الأشياء التي تسبب انتشار الأمراض الجنسية وتعتبرها المرأة خطر عليها كما أن بعض النساء تشعر بالحرج من تلك الممارسات.. 


أسباب رفض النساء للجنس الفموي؟




وإليك أبرز أسباب رفض النساء الجنس الفموي، حسب موقع "men's health" الأمريكي:




- يقلل من كبريائها


شرحت أفا كاديل، طبيبة الجنس البشري ومؤلفة كتاب NeuroLoveology، سبب رفض النساء الجنس الفموي من الناحية النفسية؛ حيث إنه عندما يدفع الرجل رأس شريكته لأسفل أثناء الجنس الفموي، تشعر المرأة بالاحراج والتقليل من كبريائها، فهذه أكثر شكوى من النساء.




اقرأ أيضًا..




- عدم السؤال عن رغبتها


تنزعج الكثير من النساء من الجنس الفموي بسبب إجبار الزوج لها عليه دون أن يسأل عن رغبتها، فتعتقد أن استمتاعها ورغبتها ليست من الأولويات لدى زوجها، فمن اتيكت العلاقة أن يحصل الرجل على رأي زوجته في كل الممارسات من بداية العلاقة وإذا رفضت الجنس الفموي لا يجبرها على ذلك.



- الزوج لا يرد بالمثل


 يعتقد الكثير من الرجال أنه يحق لهم الحصول على جنس فموي من الزوجة دون الرد بنفس الشيء، ولكن حذرت كاديل من ذلك فهو لا يكسب استمتاع الزوجة بذلك، ويمكن أن يجعلها ذلك ترفض ممارسة العلاقة. 
 


 

- عدم اهتمام الزوج بالنظافة الشخصية 


 الاهتمام بالنظافة الشخصية ليس حكرا على النساء مثلما يعتقد بعض الرجال، فيجب أن يهتم الرجل بنظافته ويتخلص من الروائح الكريهة؛ حيث يمكن أن يكون ذلك أحد أسباب رفض الزوجة للجنس الفموي مع زوجها.




ads