الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بأقدام عارية ورقصة مع شاب مجهول.. شيرين عبد الوهاب تُشعل السوشيال ميديا في 24 ساعة

السبت 24/سبتمبر/2022 - 08:25 م
هير نيوز

باتت الفنانة شيرين عبد الوهاب، تتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث جوجل خلال الساعات الماضية لأكثر من سبب.


ويأتي في مقدمة الأسباب ظهورها مع المحترف الدولي المصري محمد صلاح، وذلك قبل خلال المعسكر المغلق لمنتخب مصر، وعلقت على الصورة لما القمر بيكتمل. 


وتألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في الصورة مع صلاح ببنطال رياضي باللون البيج من ماركة balmain باللون البيج ، وبلغ سعره 795 دولار أي ما يعادل بالمصري حوالي ١٦ ألف جنية مصري.

 

ومن الأسباب الأخرى كان ظهورها في فيديو راقص مع أحد الشباب بالإسكندرية أمس حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للنجمة شيرين عبدالوهاب يجمعها مع شاب من خارج الوسط الفني وهما يرقصان بإحدى السهرات.



وظهرت شيرين، في الفيديو المتداول، وهي ترقص "سالسا" مع الشاب على أنغام أغنيتها الجديدة "المترو"، وسط تفاعل عدد من الحضور، كان من بينهم الفنانة إلهام شاهين وشقيقها الفنان أمير شاهين.


وما لفت نظر المستخدمين عبر منصات التواصل هو إقدام الفنانة شيرين عبدالوهاب العارية، حيث ظن البعض أنها ترتدي مايوه تحت القميص الذي ظهرت به، ولكن أوضح البعض أنها ترتدي هوت شورت جينز.


وتستعد شيرين، لحفل غنائي يوم 8 أكتوبر المقبل في احتفالية اليوبيل الفضي لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وقسمت أسعار تذاكر الحفل إلى 4 فئات، البرونزية 500 جنيه، الفضية 1000 جنيه، والذهبية 1500 جنيه، والبلاتينيوم 2000 جنيه.




كما واجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرا أزمة تسريب أغانيها الجديدة، منها أغنية "المترو"، التي سبق وأعلنت عزمها طرحها، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي، قبل أن يتم تأجيلها.


اقرأ أيضًا..

«لما القمر يكتمل».. شيرين عبد الوهاب تتغزل في محمد صلاح


ads