الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

رضوى الشربيني تدعم فتاة تعرضت للتحرش في مستشفى شهير| فيديو

السبت 24/سبتمبر/2022 - 11:41 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني دعمها للفتاة التي تعرضت للتحرش على يد ممرض بأحد المستشفيات الكبرى.


رضوى الشربيني تدعم فتاة تعرضت للتحرش

ونشرت الاعلامية رضوى الشربيني مقطع فيديو عبر حسابها على انستجرام وظهرت الفتاة برفقتها وناشدت المسئولين والمجلس القومي للمرأة لمساعدة "ياسمين" الفتاة التي تعرضت للتحرش.



فتاة تعرضت للتحرش من ممرض

وشددت رضوى الشربيني على ضرورة معاقبة المتحرش الذي لم يصدر ضده أي قرار حتى الآن، بل أنه بعد جريمته البشعة يريد مقاضاة الفتاة.

وأكدت الاعلامية رضوى الشربيني على أنها حتى الآن لا تريد ذكر اسم المستشفى التي لم تستمع لطلب الفتاة بتغيير الممرض بممرضة تساعدها لشعورها بالحرج حتى وصل الأمر إلى تحرشه بمريضة، ولم تذكر أيضا اسم الممرض حتى يتم اتخاذ حكم بحقه.




من جانبها قالت الفتاة إن بسبب خوفها رفضت أن يتم إعطائها حقنة بنج مخدرة لتخفيف ألم ما بعد الجراحة، مضيفة أنها بعد تعرضها للتحرش قامت بتحرير بلاغا ضد الممرض وبالفعل تم إلقاء القبض عليه ولكنه خرج بعدها دون أن يُتخذ ضده أي إجراء.

وكان قد انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تستغيث من ممرض تحرش بها داخل مستشفى شهير في مدينة نصر، وقالت إن الممرض لمس أجزاء من جسدها بعدما أجرت عملية الزائدة.


كما أضافت أنه كان المتابع لحالتها ويقوم بمساعدتها، وأنها طلبت تغييره لممرضة لكن إدارة المستشفى رفضت وأبلغتها أنه لا يوجد ممرضات لديها، على حد قولها.

واستطردت أنها لم تحصل على أي حقنة بنج المخدرة بعد الجراحة بـ 6 ساعات، مما جعلها تشعر به وهو يلامس جزءاً حساساً من جسدها، في محاولة منه للتحرش بها.




وأكدت أنها حررت محضراً على الفور ضد الممرض، وبالفعل تم إلقاء القبض عليه في 7 يناير الماضي، وفي اليوم التالي استمعت النيابة العامة إلى أقوالها، لتتم تبرأته فيما بعد.


اقرأ أيضًا..

رضوى الشربيني للفتيات: لا تكوني مغناطيسًا للعلاقات السامة