السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هبة الضبع لـ«هير نيوز»: سعيدة باختياري أمينًا لشباب «حماة الوطن» بجنوب سيناء وسأبذل قصارى جهدي

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 04:54 م

أصدر المحاسب صلاح ربيع، أمين عام حزب "حماة الوطن" بجنوب سيناء، قراراً بتعيين هبة الضبع، مدير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينة أبورديس، أمينًا عامًّا للشباب للحزب بالمحافظة.



"صلاح ربيع": الحزب يختار صح وبدون مجاملات


وقال "ربيع" في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز": "لجنة الشباب ليست قاصرة على الشباب فحسب دون الفتيات، ولا فارق بين شاب وفتاة. 


وأشار إلى أن الحزب يختار صح وبدون مجاملات و"هبة الضبع" قيادة شابة لها خبرة كبيرة فى ممارسة العمل السياسي والمجتمعي ويؤكد ذلك مشاركتها في جميع الفعاليات التي جرت على أرض المحافظة وخارج المحافظة، ويشهد بذلك زملاؤها الشباب المشاركين في أنشطة المحافظة المختلفة.






اقرأ أيضًا..

جولة في عالم التاتو والوشم.. أحدث التصميمات والرسومات مع «شيكا»




"هبة الضبع": سعيدة باختياري أمينًا للشباب 


وأعربت “هبة الضبع”، أمين الشباب لحزب حماة الوطن بجنوب سيناء، عبر"هير نيوز" عن بالغ سعادتها؛ لاختيارها أمينًا للشباب بحزب حماة الوطن، كما أعربت عن خالص امتنانها لقيادات الحزب لثقتهم فيها واختيارهم لها، معلقة: "استشعرت حجم المسئولية على عاتقي وسأبذل أقصى جهدي لمواصلة ما حققته من إنجازات بمشاركة الشباب ودعمهم.


وأشارت إلى أن أهم الموضوعات التي ستسعى جاهدة للعمل عليها هي دراسة القضايا التي تهم قطاع الشباب، اقتصاديًّا، وسياسيًّا، واجتماعيًّا وبناء الإنسان، وتمكين الشباب والعمل على حل مشكلاتهم وتوعيتهم بأهمية دورهم، وذلك من خلال عقد العديد من الاجتماعات والفعاليات واللقاءات للشباب بمختلف مدن المحافظة.


 

ads
ads