الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحلام تهدد أصالة بحرب.. والأخيرة: «لا تخليني أفقد أعصابي»

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 03:08 م
أحلام وأصالة
أحلام وأصالة

يبدو أن المنافسة قد بدأت مبكرا بين أحلام وأصالة بعد مشاركتهما في لجنة تحكيم "سعودي آيدول" عقب إعلان تركي آل الشيخ إنتاج البرنامج العالمي Idol بنسخته السعودية.



بداية الأزمة


بدأ التنافس بين الثنائي عندما أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي، عن برنامج اكتشاف المواهب الجديد، الذي يحمل اسم "سعودي أيدول" وتضم لجنة التحكيم أصيل أبو بكر، أصالة نصري، أحلام الشامسي، ماجد المهندس.

الفنان أصيل أبو بكر نشر عبر حسابه بموقع "تويتر" تدوينة قال فيها: "لي الشرف بمشاركتي مع أخواتي الفنانين الكبار في برنامج سعودي أيدول، لأول مرة يخص الفن السعودي لاكتشاف ما يحمله هذا الوطن من مواهب سعودية مميزة مع خالص الشكر والتقدير لهيئة الترفيه ومجموعة mbc لاختياري لهذا البرنامج".

فردت أصالة قائلة: "الشرف لنا يا ابن أستاذنا وغالينا ووالدنا الحبيب أبو بكر سالم، بالتوفيق لنا جميعا وإن شاء الله يثمر بأحلى وأجمل الموهوبين ويستمتعوا أهلنا وأحببنا به ومعه سعوديتنا الغالية الحبيبة أم الأوطان ما بيطلع منها إلا الأحلى".

فمازح المستشار تركي آل الشيخ الفنانة أصالة قائلا: "عليكي بأحلام وماجد بيكون معك تحت تأثير فائق، أحلام ضروري تظبط أصيل".

لترد أحلام: "مساءك ورد يا بوناصر الغالي بالنسبه لي لا تخاف علي فأنا خريجة مدرسه آيدول وذا فويس فأهلا بضيوفي أصاله وماجد وأصيل وفي أرضي السعودية وياسلام بحطهم في عيوني وخصوصاً أصالة بتكون في بؤبؤ العين وغلاوتك".





اقرأ أيضًا..


كذلك ردت أحلام على تغريدة أصالة: "من هاللحظة خربت أصالة استعدي للحرب العالمية الثالثة وأخيرا أتمنالك في السماء لقيتك في الأرض من زمان، أدعي ربي وجت الفرصة لين عندي، نحمد الله جات على ما تمنى".. لتعلق أصالة "حلومة لا تخليني أفقد أعصابي وأنا عصبية مو من أولها وحطيت لك كل الشدات لألفت نظرك، بدنا نستمتع بصحبتنا اللي رجعت من كام يوم وقلنا عقلنا وكبرنا شوي".





خلاف سابق


يذكر أنه قد نشب خلاف بين كل من الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة السورية أصالة، بعدما قامت الأولى بحظر أصالة من متابعتها، وقالت في أحد البرامج إنها لا تحب المنافقين، وأكدت أن حجم أصالة لديها هو "البلوك" فقط.




ads
ads