الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تاجرة «الهيروين» بالمطرية تعترف: كونت تشكيلاً عصابيًا للبيع في المنطقة

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 05:56 م
هير نيوز

بحزن وأسى، اعترفت المتهمة بالاتجار في الهيروين بالمطرية، بعد إلقاء القبض عليها، أن فكرة بيع السُم الأبيض في الحي الشعبي راودتها عن طريق أحد التجار، وبالفعل بدأت في التنفيذ من خلال البيع لعملائها من الشباب والفتيات بالمنطقة التي تقيم بها، مضيفة أنها استغلت منزلها لتخزين المواد المخدرة وتوزيعها، لتحقيق أرباح غير مشروعة.



تكوين عصابة


وأشارت المتهمة في أثناء التحقيق معها، إلى أنها قامت باستقطاب عدد من العاطلين المسجلين خطر، بقصد تكوين تشكيل عصابي لمساعدتها فى توزيع مخدر الهيروين على عملائها، متخذة من دائرة القسم مكانا لها لمزاولة نشاطها الآثم.

جدير بالذكر أن النيابة كانت قد قررت بسرعة إرسال تقرير المعمل الكيميائي، حول واقعة ضبط كمية كبيرة من مخدر الهيروين بحوزة سيدة، قبل ترويجها على عملائها فى المنطقة، للتأكد من كونها مادة مخدرة من عدمه، كما أمرت بحبس المتهمة على ذمة التحقيق، وكلفت بإرسال تحريات المباحث حول الواقعة.



أمن القاهرة


وكان ضباط مباحث قسم شرطة المطرية، بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تمكنوا من القبض على سيدة لها معلومات جنائية، مقيمة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بالقليوبية، وذلك أثناء تواجدها بدائرة القسم، حيث ضبط بحوزتها على كمية كبيرة من مخدر الهيروين – مبلغ مالى – هاتف محمول.

وبمناقشتها اعترفت بحيازتها للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائها، لتحقيق أرباح غير مشروعة. 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة، التى قررت حبسها على ذمة التحقيق.
 
اقرأ أيضًا..



ads