الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سنيوريتا».. مهندسة برمجيات تبيع الساندوتشات في شوارع الإسكندرية

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 07:28 م
هير نيوز

تمتلك مصر ثروة كبيرة من الطاقات الشبابية التي لديها الإرادة والقدرة على تحقيق الأحلام، حيث يظهر ذلك من النماذج المشرفة التي تظهر يوميًا، واليوم لدينا أحد هذه النماذج، وهي المهندسة إيمان  أو "سنيوريتا" كما تلقب.

إيمان فتاة من الإسكندرية، حصلت على بكالوريوس هندسة البرمجيات، ولم تتوقف حتى تأتيها فرصة عمل، بل اجتهدت ونجحت في مجال بعيد كل البعد عن دراستها.

وقالت "إيمان" إنها بعد التخرج لم تتوقف بانتظار فرصة العمل، وقررت البحث في إمكانياتها ووجدت أنها تعشق الطبخ منذ الصغر وكان لدي والدها مخزن قديم قررت استغلاله في تحضير الأطعمة، وسرعان ما انتشرت الأصداء الجيدة للوجبات التي تقدمها في محيط منطقتها "الأزريطة" ثم إلى إسكندرية كلها.

وأضافت، أنها تعرضت للتنمر في البداية حيث كانت تعمل في منطقة تكتظ بالصنايعية وهي بنت تقدم الوجبات، بالإضافة لكلام الأسرة والأصدقاء عن كونها مهندسة وتعمل في بيع الساندوتشات بالشوارع، ولكنها صمدت حتى حققت حلمها وأصبح مشروعها له اسمه بالإسكندرية.



وأشارت إلى أنها تُجيد العديد من المأكولات ومنها البيتزا وكل مأكولات المطبخ الإيطالي وأيضا الوافل وكل الساندوتشات، لافتة إلى أن أسعارها تبدأ من ٥ جنيهات للساندوتش.


ads
ads