الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة وفاة الفنانة اللبنانية نادين الراسي

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 06:05 م
نادين الراسي
نادين الراسي

تصدرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول المستخدمون أنباء عن وفاتها.

حرصت نادين الراسي على نفي هذه الشائعات، وكتبت عبر حسابها على "تويتر": "لا متت ولا طل الخبر، وبصراحة مش ناوية قبل ما خلص رسالتي، بحبكن".



وكان شقيق نادين الراسي، المطرب جورج الراسي، قد لقى مصرعه في حادث سير، مؤخرًا، وحينها وجهت الفنانة رسالة خاصة إلى وزير الأشغال اللبناني متهمة إياه بالتسبب في قتل شقيقها.

وقالت الراسي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ET بالعربي موجهة رسالة إلى شقيقها: "الناس كلها بتحبك وياريت بس 5 دقائق من أجلي لأشم رقبته"، متابعة: "أخي لم يمت، أخي قتل على طريق ما عليه ضوء مات على طريق الاوتستراد وخارج من حفلته ليرى ابنه يوم السبت".



واستطردت شقيقة جورج الراسي: "لكل الذين شاركوني الحزن الله ما يكسر لكم قلب، وإن شاء الله تصلحوا الخطأ اللي على الطرقات، وياريت وزير الأشغال يرى الطرق خاصة مكان حادث جورج". 

وخلال مداخلة هاتفية لها، مع الإعلامية إنجي أنور، انهارت شقيقة الراسي، وأكدت أنها ستقاضي وزير الأشغال، لأنه السبب وراء وفاة شقيقها، حيث قالت: وزير الأشغال هو من قتل جورج.. حسبي الله ونعم الوكيل.



وقالت نادين الراسي، خلال لقاءات تلفزيونية في أثناء تلقيها العزاء: "جورج مات موتة رخيصة من وراء إهمال في الطرقات، الإهمال أدى لخسارة أولاد كتير وشباب، ومنهم جورج الراسي، جورج خلص حفلته في دمشق ورجع للبنان؛ عشان يشوف ابنه، بيشوفه كل يوم سبت واحد، ولكن فيه حائط سد وسط الطريق، ولم تكن هناك أعمدة إنارة لتحذر السائقين من ذلك الحائط".

اقرأ أيضًا..

ads