الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كنت ضحية».. فريال يوسف تتهم نادية الجندي بالسرقة

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 10:17 م
فريال يوسف ونادية
فريال يوسف ونادية الجندي

وجهت الفنانة فريال يوسف، اتهامًا بالسرقة للنجمة نادية الجندي، وذلك بسبب عدم حصولها على أكثر من نصف أجرها في مسلسل "أسرار".

وقالت فريال يوسف في تصريحات لبرنامج "أوستار": "كنت ضحية الفنانة نادية الجندي التي سرقتني في أجري، لم أحصل عليه كاملا عند مشاركتي في مسلسل أسرار، وعلى الرغم من أنه يتضمن نجوما كبار إلا أنني لم أحصل على باقي مستحقاتي".



وأشارت الفنانة التونسية فريال يوسف إلى أن هناك عددًا من شركات الإنتاج في مصر تحتال على الفنانين ولا تمنحهم أجورهم كاملة، وقالت إن هناك أسماء احتالت عليها مثل المنتج ممدوح شاهين والمنتج أحمد السبكي والمنتج تامر عبد المنعم وشركة صوت القاهرة التي أفلست وتم إغلاقها.

ولفتت إلى أنها قررت اللجوء للقضاء للحصول على أجورها المتأخرة على الرغم من أنها لا تحب أن تخوض غمار القضاء ولكنها تأمل أن ينصفها.



وعن دور نقابة المهن التمثيلية أكدت الفنانة فريال يوسف على أنها تتواصل مع الفنان أشرف زكي لحل أزمتها واتضح أن هناك العديد من الفنانات يعانين المشكلة نفسها.

تجدر الإشارة إلى أن فريال يوسف شاركت في الموسم الرمضاني المنصرم وذلك من خلال مسلسل "عالم تاني" والذي جاء من بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، ومروة عبد المنعم، وتأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.



من هي فريال يوسف:

ولدت فريال يوسف 11 ديسمبر 1980، وعرفت الأضواء منذ نعومة أظافرها، فقد شاركت في بعض الإعلانات المشهورة في التلفزيون التونسي في تسعينيات القرن العشرين ولفتت الانتباه لحيويتها وشقاوتها وسهولة آدائها، وكان عمرها آنذاك يتراوح بين الخامسة عشرة والسادسة عشرة، مثلت كذلك أدوراً صغيرة في فوازير رمضانية في تونس ومن ثم اختيرت لتجسد دور فتاة شابة لطيفة لعائلة متواضعة في أول دراما رمضانية صفاقسية في تونس بمسلسل "المتحدي"، وكان ممن شاركوها التمثيل، نخبة من ألمع الممثلين في تونس على غرار جميل الجودي، محمد السياري، درصاف مملوك، زهير الرايس، كوثر الباردي.

اقرأ أيضًا..

ads