الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عايدة رياض تكشف سبب غيابها عن جنازة هشام سليم (فيديو)

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 08:52 م
عايدة رياض وهشام
عايدة رياض وهشام سليم

كشفت الفنانة عايدة رياض، السبب الحقيقي وراء غيابها عن جنازة الراحل هشام سليم، الذي توفي الخميس الماضي، عن عمر ناهز 62 عامًا.

وقالت الفنانة عايدة رياض في تصريحات إذاعية، إن سبب غيابها عن الجنازة وجودها في شرم الشيخ، قائلة: "كنت في شرم الشيخ ومقدرتش أحضر الجنازة، كنت أتمنى أكون موجودة لأنه غالي على قلبي، هو في حتة تانية أحسن من هنا وربنا رحمة من العذاب والألم".



وأشارت عايدة رياض في حديثها إلى أعمالها مع الفنان الراحل هشام سليم، مثل "ليالي الحلمية" و"هوانم جاردن سيتي" وقالت عنه: "دمه خفيف وأي كلام عنه هيكون قليل، مكنش بيغير من أي فنان ولا يبص على دور، كان متواضع بيقعد مع العمال ويأكل معاهم، هو فنان إنسان، والفنان ما هو إلا سيرة".

وتحدث المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي عن نجل هشام سليم المتحول جنسيًا، والذي غاب عن الإعلام لسنوات ولكنه ظهر عام 2020، للحديث عن تحوله جنسيًا.



وفي هذا الظهور، حرص الفنان الراحل هشام سليم، على توجيه رسالة خاصة إلى نجله، وقال له: "أنا بحبك وهفضل أحبك غصب عن أي حد... أنت ابني وأنا اللي جبتك في الدنيا".

وأضاف الفنان الراحل هشام سليم: "وأنا اللي لازم أقف جنبك ولو أي حاجة حصلت أنا موجود علشانك، وحياتك كانت صعبة وهتبقى صعبة".



وأردف هشام سليم، وقال: "اللي إنت وصلتله بنفسك لحد النهاردة محتاج راجل له شخصية وهدف، وأنا متأكد إنك هتحققه".

ويُعتبر هشام سليم من أبرز الممثلين المصريين الذين سطع نجمهم في تسعينيات القرن الماضي إذ شارك في العديد من المسلسلات والأفلام التي تركت بصمة واضحة في تاريخ الدراما والسينما المصرية على حد سواء.

ومن أبرز أدوار الفنان الراحل مشاركته في مسلسل "ليالي الحلمية" وبعدد من الأفلام التي كان أبرزها دوره في فيلم "الناظر" مع الفنان المصري الراحل علاء ولي الدين.

اقرأ أيضًا..

ads