الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من تيم حسن على أنباء انفصاله عن زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 01:33 ص
وفاء الكيلاني وتيم
وفاء الكيلاني وتيم حسن

كشف الفنان تيم حسن، حقيقة انفصاله عن زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، ردًا على الأقاويل التي انتشرت في الآونة الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقال تيم حسن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة MBC لبرنامج "صباح الخير يا عرب" على هامش العرض الخاص لفيلمه "الهيبة" في دبي: نحن معا، هذه الأشياء لا التفت لها ولا وفاء تلتفت لها، مضيفا "الحمد لله، الله يخليها لي ويخليلكم كل حبايبكم".



وأضاف الفنان تيم حسن عن زوجته وفاء الكيلاني: "أخذ رأيها في أعمالي هي صاحبة رأي وناقدة فنية بإمتياز وعندها تراكم من المشاهدات السينمائية والتليفزيونية فاجأني، هي سند حقيقي وكل مشوار الحياة الناجح يكون بوجود الشريك الصحيح والاحتواء والحب الحقيقي". 

وعن فيلم "الهيبة" قال :" الفيلم مختلف عن المسلسل، لأنه نوع جديد وقصة بتكوين مختلف، وتكثيف للأحداث وهو ما يضع الفيلم في مكان آخر، عكس أن تتعامل مع مسلسل مكون من 30 حلقة في كل جزء من الأجزاء الـ5.



وعن المسلسل الجديد الذي يستعد له قال :" مسلسل "الزند" وشخصية "عاصي الزند" نعود  من خلالها إلى الوراء لمرحلة زمنية، نحن لن نتحدث بالفصحى وهو ليس مسلسلا تاريخيا، هي بيئة اجتماعية في زمان ومكان محددين مع ابتكار شخصيات من خلال الكاتب عمر أبو سعدة وكتابة متكاملة وأنا متفائل به". 

ويجدر الإشارة إلى أنه قد سبق وأن تحدثت الإعلامية وفاء الكيلاني عن زوجها وقالت :" مش خايفة على تيم هو مع أيقونة الدراما السورية والمخرج سامر البرقاوي، هنشوف حاجة حلوة مع كل فريق العمل".


على جانب آخر، أعلن تيم حسن عن تحضيره لفيلم "الزير سالم" الذي يعيده إلى تقديم الأعمال التاريخية بعد غياب 15 عاما، ويجسد تيم  شخصية "عدي بن ربيعة التغلبي" الملقب بالزير سالم، ويخوض لأول مرة تجربة الإخراج، فكان الفيلم سيتولى إخراجه المخرج الراحل حاتم علي، لكن بعد رحيله توقف العمل عليه، إلى أن قرر تيم حسن أن يتولى إخراجه.

اقرأ أيضًا..

ads